ألبين 4810 A مستقبلية من المدرسة الإيطالية

ألبين 4810 A مستقبلية من المدرسة الإيطالية

قام 28 طالبًا من مدرسة إستيتيو يوروبو D ديزاين وهي مدرسة تتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقرًا لها، بالعمل على تصميم سيارة بشكل منفرد ومن ثم بعد ذلك جرى دمج كل الأفكار ببعضها والنتيجة هي التصميم المذهل لسيارة ألبين 4810 A، علمًا بأن ذلك جرى بالتعاون مع علامة ألبين الفرنسية، وهي إحدى العلامات التابعة لـ«رينو».

السيارة منخفضة للغاية وتعكس ألبين 4810 A ما يمكن أن تبدو عليه السيارات العاملة بوقود الهيدروجين لعام 2035، يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية الموجودة على الحافة الأمامية للسيارة والتي طبعًا تتمتع بإضاءة ليد، بجانب ذلك تبرز الفتحة الكبيرة في الأمام بجانب وجود خط مائل مما يساعد في زيادة الجاذبية.

السمة الأبرز هو التجويف الكبير الذي يمكن ملاحظتها في الجهة الجانبية من السيارة وهو ما يمكن أن يتم استعماله للمساعدة على إدخال الهواء من أجل المساعدة في توفير التبريد الملائم لمنظومة الكبح كما تبرز العجلات بالقياس الكبير و تتمتع بتصميم خماسي الأذرع يتشعب في أطرافها.

تصميم الجهة الخلفية في ألبين 4810 A لا يقل فرادة عن الجهة الأمامية؛ حيث تبرز المصابيح الخلفية بشكل خطوط عامودية على الأطراف بجانب وجود خط أحمر في المنتصف، ويبرز كذلك ما يمكن أن يكون مخارج العادم، كما أن مشتت الهواء يتمتع بالتصميم المائل؛ ما يساعد بدوره على تشتيت الهواء بفاعلية أفضل.

لا يوجد أي تفاصيل حول الناحية الميكانيكية لسيارة ألبين 4810 A؛ حيث إن الهدف منها استعراض نمط التصميم بصورة أكبر لكن تم التصريح بأنه يفترض أن تحتوي السيارة على محرك هيدروجين، نأمل أن يجري إعتماد التصميم في إحدى سيارات فيجن جي تي التي تظهر في لعبة جران توريزمو الحصرية لمنصة ألعاب بلايستيشن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa