أطلقت إنفينيتي الشرق الأوسط حملة وثائقية دعائية وحصرية لسيارة إنفينيتي QX80 بلاك إيديشن الجديدة، وذلك باسم "تتألق كالنجوم" (#ShineInTheDark)، واستلهم اسم الحملة من خلال قصة تربط إنفينيتي QX80 بلاك إيديشن، وتجهيزاتها الاستثنائية بثقافة تأمل النجوم العريقة والتي تعرف بها المنطقة منذ قرون، حيث يدور ملخص القصة لأب سحرته سماء الليل وابنه المتردد في السير على خطى أباه، وتراثهما الثقافي المشترك.
رئيس قسم التسويق في إنفينيتي الشرق الأوسط، زاهر عياط، علق على الحملة قائلا: "مع هذه الحملة الترويجية الجديدة، لم يكن هدفنا عرض تجهيزات ومزايا سيارة QX80 فقط، وإنما أردنا أن نروي قصة تلهم الأجيال القادمة، حيث يعد تأمل النجوم في الصحراء من الممارسات القديمة للغاية، لذلك أردنا الاحتفاء بها باعتبارها من أهم الهوايات التي اشتهرت بها شعوب المنطقة".
وتظهر سيارة QX80 التي تتوفر حصريًا في دول الخليج، تظهر من خلال الفيديو تحت ضوء النجوم الساحرة، بتجهيزات راقية على مستوى التصميم، بدءًا من لمسات دقيقة مصنوعة من الكروم على الهيكل الخارجي، وعجلات من السبائك المعدنية المطروقة قياس 22 بوصة، وشبك مزدوج مميز بتصميم مستوحى من فن الأوريغامي الياباني، أما داخليًا فتتوفر السيارة بمقاعد قابلة للطي والتي توفر مساحة واسعة لأدوات التخييم أو معدات تأمل النجوم، كما تم تزويد المقصورة بمجموعة تقنيات اتصال وأنظمة مساعدة السائق.