إكستريم متقدم والراجحي فاز باللقب وعطية يتصدر رالي داكار

رالي داكار
رالي داكار

تقدم فريق البحرين ريد إكستريم مركزين من المراكز الثلاثة الأولى في مرحلة برالي داكار، أما السائق السعودي يزيد الراجحي ففاز بلقب المرحلة السابعة الممتدة من الرياض إلى الدوادمي، حيث أحرز الفريق البحريني تقدمه مع السائق الليتواني فايدوتاس زالا والسائق الفرنسي جيرليان شيشيريه، كما أحتل العطية صدارة رالي داكار السعودية.

سجل السائق الليتواني فايدوتاس زالا مع ملاحه البرتغالي باولو فيوزا ثاني أسرع زمن بالمرحلة السابعة بسيارة برودرايف هانتر خلف يزيد الراجحي الذي قاد سيارة تويوتا، بينما سجل جيرلاين شيشيريه وملاحه أليكس وينوك ثالث أسرع زمن، واحتلا المركز الثالث بسيارة برودرايف هانتر أخرى في المرحلة التي بلغت مسافتها 333 كم، واحتل سيباستيان لوب المركز التاسع في المرحلة إلى جانب ملاحه فابيان لوركين بسيارة فريق البحرين ريد إكستريم برودرايف هانتر، واستمر في صعوده المذهل إلى المركز الخامس بعد تعرضه لمشكلات سابقة.

وبذل شيشيريه جهدًا كبيرًا اليوم وكان يبدو وكأنه فائز محتمل بعد تصدره معظم المرحلة السابعة أملًا بتسجيل انتصار آخر في رالي داكار الصعب، والذي لا يمكن التنبؤ بنتائجه. واكتفى القطري ناصر العطية بإكمال المرحلة في المركز 13، لينهي اليوم بفارق ضئيل في الصدارة بلغ ساعة ودقيقة و4 ثوان عن زميله في فريق تويوتا، الجنوب أفريقي هينك لاتيجان. ويتطلع لوب، الذي أنهى المركز الثاني خلف العطية في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية في العام الماضي، لجمع المزيد من النقاط الثمينة في بطولة هذا العام المكونة من خمس جولات، وذلك خلال مرحلة الغد والممتدة من الدوادمي إلى الرياض البالغ مسافتها 346 كلم.

رابط الموقع  

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa