سينجر تستمر بترميم بورشه 911 الكلاسيكية

بورشه 911
بورشه 911

شركة سينجر لتصميم المركبات Singer Vehicle Design هي الخيار الأفضل لترميم طراز بورشه 911 الكلاسيكي (جيل 964) إلى صيغتها الأصلية تمامًا، لكن للأسف لا يمكنك طلب واحدة بعد الآن - أو في الأقل ليس التصميم الجميل الذي أعيد تخيله في سيارة بورشه 911 الكلاسيكية التي كنا نحلم بها.

السيد روب ديكينسون Rob Dickinson، رئيس شركة سينغر، أكدَّ بأن الشركة قد توقفت فعلًا عن تلقي طلبات شراء بورشه 911 الكلاسيكية. قبل 12 عامًا منذ أن بدأت سينغر بإنتاجها، لكن هذا لا يعني الوداع للشركة التي يقع مقرها في لوس أنجلوس، في الواقع، ستنتقل الشركة إلى مشروعٍ قادم.

اقرأ أيضاً
بورشه تايكان تضيف تحديثات تقنية
بورشه 911

حددت سينجر الإنتاج بـ450 وحدة فقط. لم يكن هذا الرقم مخططًا عندما بدأت الشركة منذ أكثر من عقد، وكما أشار، لم يكن ذلك أيضاً بسبب النقص في سيارات بورشه 911 جيل 964 التي تحتاج إلى ترميم بطريقةٍ مبتكرة. قال روب في المقابلة: "هناك عشرات الآلاف من جيل 964! وهناك الكثير منها بحالةٍ سيئة، لكنها نراها مناسبةً للترميم العصري ".

عازف الغيتار وروب المغني الرئيس السابق في فرقة كاثرين ويل Catherine Wheel، أشار إلى أن تحديد إنتاجهم من بورشه 911 كلاسيك سيحافظ على قيمة ما صنعوه. قال روب: "نحاول أن نحترم الرجال الذين يشترون السيارات وحسب، وبالطبع نريد الحفاظ على قيمة السيارات إذا بيعت بعد ذلك، وهذا ما له علاقة أكثر بمفهوم سينجر".

بعدما تم تعديل بورشه 911 كلاسيك، ستنتقل شركة سينغر إلى مشروع سينغر توربو Singer Turbo. تجدر الإشارة إلى أن جميع سيارات سينغر 911 كلها تعمل بمحرك من ست أسطوانات مُتقابلة (بوكسر) سعته أربع لترات بسحبٍ طبيعي، تولت كوزوورث Cosworth بادئ الأمر ترميم المحرك وتطويره، انتقلت هذه المهمة لاحقًا إلى بورشه.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa