هانكوك فنتوس إطارات لأصعب الطرقات

هانكوك فنتوس إطارات لأصعب الطرقات

استطاعت إطارات هانكوك فنتوس تحقيق أداء أفضل على الطرق الوعرة بعد استخدامها في السيارات الأوروبية، وجاء هذا التقييم بعد عدة إختبارات أثارت الإعجاب في مقدرتها على تجاوز الطرق الموحله والوعرة، ومن المعروف أن السيارات الأوروبية لا تعتمد في إطاراتها إلا على العجلات الأكثر قدرة وثقة على الطريق.

اختبارات الإطارات المستقلة تم نشرها في مختلف مجلات السيارات الأوروبية وجاءت إطارات فنتوسS1 evo 3 SUV مقاس 18 بوصة "الفائزة في الاختبار"، وتم تصنيفها على أنها "نموذجية" في مجلة أوتو بيلد ألراد. وتم وصفها أنها من فئة "الأفضل أداء للطرق الوعرة والجافة"، وأنها مناسبة لطرازات SUV وخيار مناسب للطرق الوعرة، وامتازت بأنها تعطي الجر الجيد على الحصى الرخوة والتضاريس الموحلة.

قال سويل لي الرئيس التنفيذي ورئيس شركة هنكوك للإطارات والتكنولوجيا بهذه المناسبة: شركتنا ترمز إلى تطوير الإطارات المبتكرة والمستقبلية في جميع أنحاء العالم، لذلك سعدنا بحصولنا على الجوائز التي حققتها منتجات عائلة فنتوس من مختلف مجلات السيارات الأوروبية.

فنتوس S1 evo 3 وفنتوس S1 evo 3 SUV ، تم تجهيزه من بين أشياء أخرى، بقلب داخلي عالي القوة مع الجدار الجانبي المُقوى، لا يضمن فقط المناولة الرياضية والديناميكية، ولكن يضمن أيضًا استقرار القيادة والاستقرار الاتجاهي ودقة التوجيه، خاصةً عند السرعات العالية. وتم التأكيد على مزيد من التحسين في مناطق الكبح المبتلة ودقة التوجيه. ويستخدم العديد من مصنعي السيارات المعروفين هذا الإطار كمعدات أصلية لأفضل موديلاتهم، وتشهد Auto motor und sport على "مسافات كبح قصيرة جدًا على الأسفلت المبتل، وأمان إلى حدّ كبير، خالية من مفاجآت المناولة في المنحنيات المبتلة وآمنة في مناورات المراوغة المفاجئة.

ويؤكد الأستاذ مروان بن شيهون نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن شيهون -وكلاء إطارات هانكوك في المملكة- بمناسبة حصول إطارات هانكوك على هذا التصنيف المتقدم، أن هذا تميز مستمر لإطارات هانكوك ليس مفاجأة، حيث تحصل دائمًا على جوائز قيمة في مختلف المحافل الدولية لإطاراتها عالية الجودة. هذا المنتج عالي الجودة مناسب لمختلف الاستخدامات وأنواع الطرق والظروف المناخية القاسية المختلفة. وأغتنم هذه الفرصة لكي أهنئ عملاءنا الذين هم مفتاح أي نجاح يتم تحقيقه، ونشكرهم على ثقتهم واقتراحاتهم المستمرة التي يتم نقلها على الفور إلى الشركة المصنعة لأخذها في عين الإعتبار والعمل بها على أفضل ما يمكن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa