وجود شائعات تشير إلى أن جنرال موتورز ترغب في أخذ اسم كورفيت وتحويله إلى علامة تجارية كاملة ليست بالأمر الجديد، ويبدو أن هذه الشائعات تزداد كلما كانت شيفروليه على وشك إجراء تغيير جذري على السيارة، مثل إطلاق موديل جديد، وإطلاق C8 كورفيت لم يكن مختلفًا، فبعد يوم واحد من كشف الشركة عن السيارة، وصل تقرير جديد إلى الإنترنت نقلًا عن مصادر مطلعة من جنرال موتورز، مفادها أن الشركة تدرس تحويل كورفيت إلى علامة تجارية يمكن أن تنمو لتشمل سيارة سيدان، وسيارة كاديلاك مبنية على كورفيت، وسيارة SUV أو كروس اوفر.
وما نراه في الصور هو تصميم تخيلي لما يمكن أن تبدو عليه سيارة كورفيت SUV، مع الأخذ في الاعتبار العديد من التصميمات الجديدة التي ظهرت لأول مرة في كورفيت 2020؛ حيث يشتمل التصميم على غطاء محرك طويل ومنخفض، والمصابيح الأمامية تتدفق بشكل مميز فوق أقواس العجلات الأمامية، كما تحتوي على خط جسم أسفل الجانب، وحتى الواجهة الأمامية تبدو مطابقة تقريبًا لتلك الموجودة في السيارة على الرغم من أنها أطول بكثير لاستيعاب الحجم الأكبر لسيارات الـSUV.
ولإضافة بابين إضافيين، قام المصمم بإطالة السقف، والذي يشبه إلى حد كبير سقف سيارة لامبورجيني أوروس، ومع ذلك، فإن السقف المنحدر يعطي كورفيت SUV مظهرًا رياضيًّا، كما يشبه التصميم الخلفي للسيارة التصميم الموجود في السيارة الأصلية أيضًا.
وجاء التقرير الجديد الذي مفاده أن جنرال موتورز تدرس إنشاء علامة كورفيت التجارية من بوب لوتز، نائب رئيس جنرال موتورز السابق ورئيس قسم الصناعة؛ ما يشير إلى أن شركة صناعة السيارات ستولي اهتمامًا أكبر لكورفيت في الفترة القادمة، وأشار إلى أن شيفروليه يمكن أن تحصل على أرباح كبيرة من كورفيت SUV، مضيفًا أن سيارة بقوة بورشه كايين وتحمل اسم كورفيت بأداء فائق ورفاهية داخلية ستباع بشكل جيد، خاصة إذا كانت ستنتج بعدد بين 20,000 و30,000 سيارة على مستوى العالم.
يُذكر أن عشاق السيارة الرياضية يرفضون فكرة إنتاج سيارة كورفيت SUV، لكن يمكن أن تؤدي هذه الخطوة إلى أرباح عالية ومستقبل آمن، وهو أمر كانت شركة بورشه على استعداد للقيام به، وإذا أصبح هذا حقيقيًّا، فلا نتوقع سعرًا أقل من 60,000 دولار (225,000 ريال).