بلاك بادج جوست فيردي إيرميس بطيفها الأخضر

بلاك بادج جوست فيردي إيرميس
بلاك بادج جوست فيردي إيرميس

يشجّع اللون الأخضر على مواصلة التقدّم وتحقيق النجاحات ويشير إلى الطموح، ورمز للنمو و الاستقرار والطبيعة؛ ولكنّ هذا اللون الأخضر ليس عاديًا. و يمتاز اللون الأخضر «فيردي إيرميس» الذي ابتكرته رولز رويس موتور كارز بطابعه الجريء، ويجسّد قمّة الجسارة والثقة فيما يحافظ على طابعه الأنيق والراقي رفيع الذوق.

بلاك بادج جوست من رولز رويس تتألق بلون «فيردي إيرميس» الأخضر الرائع مع خط كوتشلاين مزدوج أسود يلفت النظر إلى مجسّم روح السعادة المطلي بالكروم الداكن. وتفخر أبوظبي موتورز، الوكيل المعتمد لسيارات رولز رويس في أبوظبي والعين، بتقديم هذه التحفة المميّزة التي كلفها أحد عملاء رولز رويس بها، فقد ابتكرت سيارةً تشكّل خير مثال على الطابع الجريء المصمّم وفق مفهوم الفخامة المطلقة.

اقرأ أيضاً
رولز رويس جوست بلمسة برابوس
بلاك بادج جوست فيردي إيرميس

التصميم الداخلي يظهر في خصائص الجلد باللون الأبيض ساطعةً ومتباينةً بشدّة مع التصميم الداخلي الأسود. ويجسّد هذا التباين الصارخ طبيعة بلاك بادج جوست الحريصة على تقديم تجارب لا تُضاهى، في هذا اللون الفريد الذي يبرز جوهر العلامة.

ويعكس القدرات اللامتناهية التي يتمتع بها فريق بيسبوك في دار رولز رويس، فهو فريد تمامًا من نوعه ابتكر خصيصًا حسب طلب العميل الأمر الذي يؤكد التزام العلامة بهويتها كدار للمنتجات الفارهة؛ حيث تقدّم فرصًا لامتناهية لكل عميل، بدءًا من اللون الأسود الأكثر قتامةً وصولًا إلى لون «فيردي إيرميس» الأخضر .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa