جيب الشرق الأوسط تعين كريس فيد سفيراً للعلامة في المنطقة

كريس فيد سفيراً للعلامة في المنطقة
كريس فيد سفيراً للعلامة في المنطقة

أعلنت جيب الشرق الأوسط رسمياً عن اختيار كريس فيد سفيراً للعلامة التجارية بمنطقة الشرق الأوسط. وتمتد الشراكة بين علامة جيب التجارية و"كريس فيد" حتى فبراير 2023.

وطوال هذه الفترة، يتعاون كريس مع علامة جيب التجارية للتعريف والترويج لعصر جديد من التغييرات لجراند شيروكي مع إطلاق الجيل الخامس من جيب® جراند شيروكي، سيارة الدفع الرباعي الجديدة كلياً ذات الخمسة مقاعد في الشرق الأوسط، وكذلك جراند شيروكي L (ذات المقاعد السبعة) التي تم إطلاقها مؤخراً في المنطقة .

وتعليقاً على هذه الشراكة الجديدة، قال كريس فيد: "روح المغامرة سمة متأصلة في هوية علامة جيب التجارية، ومعناها لا يقتصر على قطع الكثبان الرملية أو القيادة عبر التضاريس الجبلية الوعرة وحسب. صممت سيارة جراند شيروكي الجديدة كلياً للمغامرات بشتى أنواعها. وكرب أسرة، أجد المتعة في قيادة السيارة إلى أماكن جديدة مع أطفالي.

وبصفتي سفير العلامة التجارية في الشرق الأوسط؛ وتحديداً لسيارة جراند شيروكي الجديدة التي تعتبر الأكثر تميزاً على الإطلاق، فسوف أصنع محتوى رائع يضفي الحيوية على جميع المغامرات التي يمكن أن تخوضها مع سيارتك. أنا متحمس جداً لهذه التجربة مع عائلة جيب، وعليكم أن تتابعوني".

ومن جانبه، قال ماركو ميلاني، المدير الإداري للعلامات الأمريكية في ستيلانتيس الشرق الأوسط: "دشنت جراند شيروكي الجديدة كلياً ذات الخمسة مقاعد بتقنياتها المتطورة وتصميماتها الداخلية الأنيقة وقدرتها على الدفع الرباعي التي لا مثيل لها حقبة جديدة من التحسينات المتميزة التي سوف تعزز تجربة القيادة وتضفي عليها لمسة من الفخامة.

وقد أردنا عرض هذه الميزات من خلال صنع محتوى أصيل وملفت، ويسعدنا جداً أن نتعاون مع كريس فيد، بما يحظى به من نجومية في الشرق الأوسط، كونه يجسد قيم علامة جيب التجارية المتمثلة في الأصالة والحرية والشغف.

ونحن في جيب نؤمن بتسخير قوة المواهب وصناع المحتوى في المنطقة ومتحمسون للغاية لانضمام كريس إلى عائلة جيب والتعاون معنا لصنع محتوى رائع يسلط الضوء على أشهر سيارات علامتنا التجارية، خاصةً مع إطلاق جيلها الخامس".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa