أرقامٌ قياسيةٌ حقَّقتها مبيعات شفروليه كورفيت C8 إلى الحد الذي اضطرَّ شيفروليه إلى إغلاق حجوزات كورفيت 2020. وسيتعيَّن على الذين فاتتهم السنة الأولى من طراز C8 ، الانتظار حتى عام 2021، أو ربما عام 2022 إذا ظلَّ الطلب مرتفعًا واستمرَّت المشكلات مع الموردين.
ومع قرب انتهاء 2020، ووفقًا لجنرال موتورز، تم إخراج ما مجموعه 20368 من خط التجميع في بولينج جرين–كنتاكي، وظهر الفارق مذهلًا بين طراز الكوبيه وطراز الكشف (16787 و3581) على التوالي، ومع ذلك لم يتم تسليم كل هذه المركبات للعملاء في الولايات المتحدة، بل بقي ما مجموعه 18577 في الولايات المتحدة، بينما ذهب الباقي إلى أسواقٍ أخرى.
تشير البيانات إلى أن 1490 وحدةً ذهبت إلى كندا أو 7.3% من إجمالي الإنتاج، و139 تم شحنها إلى المكسيك (0.7%)، و162 وصلت إلى الشرق الأوسط (0.8%).
أخيرًا بقي 91.2% من جميع سيارات C8 لعام 2020 المنتجة في الولايات المتحدة. وبالنظر إلى هذه الأرقام، فإن كورفيت الجديدة بمنزلة عملةٍ نادرةٍ.
في المكسيك على سبيل المثال، يوجد طرازٌ واحدٌ 2020 في حين سجَّلت منطقة الشرق الأوسط وكندا معدلاتٍ قليلةً، قُدِّرت بـ37 و270 نسخةً من كورفيت على التوالي، وفي غضون ذلك شهدت أمريكا تسليم 3273 سيارةً مكشوفةً. ومن المقرر أن يبدأ إنتاج كورفيت 2021 في 8 ديسمبر 2020؛ أي ما يزيد قليلًا عن أسبوعٍ من الآن.