
تقدم تويوتا مجموعة كبيرة من سيارات الكروس أوفر والـ SUV بأي حجم يمكن أن يحتاجه العملاء، ولكن هذه التشكيلة الواسعة تأتي على حساب عدم بيع أي سيارات واجون في بعض الأسواق، ولهذا يتخيل العرض التصميمي الجديد من Kolesa توافر سيارة تويوتا كامري كسيارة واجون.
كما هو الحال مع معظم سيارات الواجون، يترك التصميم التخيلي المظهر نفسه حتى العمود B، وبدلًا من التقويس إلى الجذع، فإن المصمم أبقى السقف مسطحاً بشكل نسبي لجعل السيارة الواجون والسيدان متشابهتين بشكل كبير.
بشكل عام، توافر الواجون مجموعات نقل الحركة ووسائل الراحة وديناميكيات القيادة مثل نظرائها ذات الأربعة أبواب؛ لكن السقف الممتد يعني أن هناك مساحة شحن أكبر، واعتمادًا على تصميم السيارة، يمكن أن تزيد المساحة في المقاعد الخلفية أيضًا.
وبالرجوع إلى ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، قدمت تويوتا مجموعة واسعة من سيارات الواجون، واعتمادًا على حجم ما يحتاجه شخص ما؛ حيث كان يمكنهم الاختيار بين إصدارات ذات سقف ممتد من كورولا وكامري وحتى كريسيدا؛ ولكن منذ ذلك الحين، أجبرت زيادة شعبية الكروس أوفر الشركة على التغيير.