جريت وول تفتتح أول مركز إقليمي لقطع الغيار

جريت وول
جريت وول

 دشنت شركة جريت وول موتور الصينية (GWM) لصناعة السيارات وأعلنت رسميًا عن افتتاح أول مركز إقليمي لتوزيع قطع غيار السيارات في منطقة الشرق الأوسط ، ويقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، و تهدف جريت وول لتعزيز خدمات ما بعد البيع لتلبية أكبر قدر على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من احتياجات عملائها في 22 سوق.

الهدف من تدشين المركز هو تقليل دورة الخدمات اللوجيستية مع إثراء نطاق قطع الغيار، ولقد أدت هذه الخطة، التي بدأ تنفيذها قبل 6 أشهر، لزيادة الرضا بين المستخدمين النهائيين والموزعين، وخلال حفل التدشين، أجرت شركة جريت وول موتور مناقشات مثمرة مع ممثلي موزعيها من منطقة الشرق الأوسط. وتضمنت هذه المناقشات مجموعة كبيرة من المواضيع، وعلى رأسها كيفية تحسين خدمات ما بعد البيع وابتكار نظام من الطراز الأول لإدارة قطع الغيار، ويهدف المركز الإقليمي لتوزيع قطع الغيار إلى تحسين عملية توريد قطع الغيار وسرعة الاستجابة وكذلك عملية تشغيل قطع الغيار، وتسريع وتيرة الخدمة مع العملاء.

وبهذه المناسبة علق المديرالتنفيذي لشركة جريت وول موتور الشرق الأوسط السيد توني صن بقوله : «مركز توزيع قطع الغيار في الشرق الأوسط علامة فارقة أولى نحو تحقيق أهداف التوسع الإستراتيجي لخدمات شركة جريت وول موتور في هذه المنطقة. وقد يؤدي تطوير نظام خدمات ما بعد البيع لدينا إلى منح عملاء الشرق الأوسط تجربة أفضل، وهو ما يأتي في صميم جوهر الخدمة الموجّهة للأفراد التي لطالما كانت شركة جريت وول موتور تتميز به . ونتوقع أن يؤدي هذا التعاون الإستراتيجي مع شركائنا إلى دفع شركة جريت وول موتور إلى الأمام».

أما المدير العام إدارة قطع الغيار في شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة السيد ربيع غالب - الشركة الموزعة لـ جريت وول موتور في المملكة العربية السعودية – أعرب عن رضاه عن العمل مع شركة جريت وول موتور في العديد من المشاريع والمجالات الواعدة. وكذلك سلّط الضوء على الخطة التي تستهدف إنشاء مركز محلي لتوزيع قطع الغيار في المملكة العربية السعودية بنهاية الربع الأول من هذا العام .

رابط الموقع

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa