هونشي بمفاهيم كهربائية لعالمها الافتراضي

هونشي
هونشي

أقامت شركة هونشي للسيارات الصينية الفاخرة حفلًا افتراضيًّا، كشفت فيه عن ثلاثة مفاهيم كهربائية خاصة بها باسم Yuan Universe كجزء من عالمها الافتراضي، وأطلق الصانع الصيني للسيارات الفاخرة على هذه المفاهيم اسم هونشي Sedan EV وهونشي SUV EV وهونشي E-LS، وفيما يلي أهم ما صرحت به هونشي عن كل مفهوم.

تصميم هذا المفهوم يتميز بأنه مستقبلي وحديث، يظهر في العجلات والسقف الزجاجي المتصلة مع النوافذ الأمامية والخلفية والجانبية بسلاسة، وتقول هونشي أنها تعمل على هذا النموذج بحيث يمنح مدى كهربائيًّا يصل إلى 1,000 كم، وأنه سوف يتمكن من التسارع من الصفر إلى 100 كم/ الساعة خلال 3 ثوان فقط، ما يجعلها منافسة قوية لعالم السيارات الكهربائية.

هونشي جعلت هذا المفهوم على منصة FMEs، المنصة الكهربائية فائقة الذكاء تم تطويرها وفقًا لاستراتيجية تطوير تقنية R.Flag الخاصة بها. وضحت هونشي أنها أضافت على هذا المفهوم نظام تعليق هوائي نشطًا وذكيًّا، ونظام دفع رباعي ذكيًّا، ونظامًا آخر يدعم التوجيه الخلفي، وهذه التقنيات سوف تُقدم السيارة على الطرق الوعرة أداء مميز.

هذا المفهوم يتميز بشكله وحجمه الذي يجمع بين عديد من أنواع وفئات السيارات، لأنها تبدو مثل سيارة SUV متوسطة الحجم ذات ارتفاع عالي عن الأرض ومكشوفة بذات الوقت، وتم طلائها بلون أخضر غني بالحيوية مع لمسات باللون الأحمر والأسود والبرتقالي.

هذه السيارات المذكورة مجرد مفاهيم كهربائية وجزء من العالم الافتراضي Yuan Universe لشركة هونشي، لذلك لا تزال نية الشركة مجهولة بخصوص إدخالها خطوط الإنتاج وتقديمها في عالم السيارات، ولكن سيتضح إذا كانت هونشي بدأت في إنتاجها، وعندها سنعرف أيضًا التقنيات الداخلية والأسعار لكل طراز.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa