بترومين رام تسلّم أول TRX إصدار SandBlast في المملكة

بترومين رام تسلّم أول TRX إصدار SandBlast في المملكة
بترومين رام تسلّم أول TRX إصدار SandBlast في المملكة

سلّمت شركة بترومين ستيلانتس، شريك النجاح لعلامات ستينلانتس العالمية في المملكة، أولى مركبات رام TRX من إصدار Sandblast محدودة الإصدار عالمياً في السعودية و التي كانت لعميل رام السيد يوسف العشماوي.

وكانت رام كشفت في يونيو / حزيران الماضي عن أحدث إضافة إلى مجموعتها من شاحنات المهام الخفيفة، وهي الإصدار الحصري والجديد رام 1500 TRX SandBlast، لتعزز بذلك خيارات عملائها من محبي الشاحنات عالية الأداء وتقدم لهم مجموعة واسعة من أفضل وسائل الراحة الفاخرة والخيارات التقنية وميزات مساعدة السائق.

وعززت العلامة التجارية في إصدار رام 1500 تي آر إكس SandBlast أديشن مجموعة معدات TRX المستوى 2 لتتضمن لونًا خارجيًا فريدًا من Mojave Sand وتفاصيل جرافيكية، وإطارات فريدة من نوعها مقاس 18 بوصة بقفل خرزة سوداء بالكامل، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة الألواح، وسبراي طلاء تان لأرضية الشاحنة، إضافة إلى تجهيزات تثبيت الشحنات، وضوء مكابح LED مثبت بالكابينة. وفي داخل الشاحنة، تحتوي رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن على درزات Light Frost وشعار TRX مطرز على ظهر المقاعد، إضافة إلى لمسات فريدة بألياف الكربون وعجلة قيادة بقاعدة مسطحة من الجلد والألياف الكربونية، وشارة وحدة تحكم وسطية فريدة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي يظهر عليها شعار TRX بلون Mojave Sand. وتشمل ميزات السلامة التحكم في ثبات السرعة ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار والمكابح في حالات الطوارئ الخاصة بالمشاة.

و صرح عميل TRX SandBlast السيد يوسف العشماوي كأول مالك لها بالمملكة: ”إنني من عشاق علامة رام، و املك مركبة رام سابقة كذلك، واخترت SandBlast لمحدودية انتاجها كفئة محدودة، إنها مركبة لكل شيء للقيادة اليومية، للبر، للرحلات، إن اختياري لـSandBlast جمع لي كل ما أريد في مركبة واحدة، من بين مميزاتها انها بغمارتين، أي إنها مفيدة كذلك كسيارة عائلية في نفس الوقت، وممتصات صدمات BILSTEIN ستخدمني في كل التضاريس، الحمد لله لقد توفقت في اختياري، وأتمنى أن أشاهد المزيد من ملاك رام في السعودية.

ويأتي طراز رام 1500 تي آر إكس SandBlast أديشن 2022 ليكون إضافة مميزة إلى تشكيلة رام من شاحنات البيك أب الشهيرة، والتي تتميز بكونها من أسرع وأقوى الشاحنات وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود على الطريق، إضافة إلى ما تتمتع به من قوة وإمكانات متطورة، ومواصفات الأمان التي تنفرد بها حصرياً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa