لامبورجيني تأخذ عملاء أوروس في مغامرة لمدة شهر عبر أيسلندا

لامبورجيني تأخذ عملاء أوروس في مغامرة لمدة شهر عبر أيسلندا

اعتبرت لامبورجيني أوروس سيارة خارجة عن النَص بالنسبة للكثيرين عندما تم الإعلان عنها، لكن ليس هناك شك في أنها ناجحة تمامًا مثل بورش كايين وبي إم دبليو X5 والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المماثلة الأخرى، حققت أوروس نجاحًا هائلًا في مبيعات علامتها التجارية. الآن، أثبتت لامبورجيني مدى قدرة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الخاصة بها، من خلال أخذها في جولة لمدة شهر في أيسلندا مع مجموعة من العملاء.

إسبرينزا أفينتورا، أو تجربة المغامرة باللغة العربية، هي سلسلة من الأحداث التي تنظمها لامبورجيني لإثبات قدرة مركباتها. ركز هذا الحدث الخاص على أوروس وشمل خمسين عميلًا من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط. على مدار الحدث الذي استمر لمدة شهر، قطع المشاركون حوالي 300 كيلومترًا كل يوم.

تضمنت التضاريس بعضًا من أكثر المواقع شهرة على الساحل الجنوبي الآيسلندي بما في ذلك تدفق الحمم البركانية من بركان جديد ظهر في عام 2021 إلى شلال كفرنوفوس. تسارع لامبورجيني إلى الإشارة إلى أن أوروس تسمح للمشترين بالقيام بأكثر مما يمكنهم فعله مع السيارات من بقية المجموعة. بالطبع، يساعد محرك V8 مزدوج التوربو الموجود أسفل غطاء المحرك لكن أيضًا ارتفاع الركوب الإضافي.

التكوينات القابلة للتخصيص يزيد من شعور المغامرة

قال فيديريكو فوشيني مدير المبيعات والتسويق في لامبورجيني طرق أي مسار، مفهوم تحديد المواقع الذي يتعرف عليه العملاء في أوروس، تم التعبير عنه هنا أكثر من أي وقت مضى: ليس فقط بسبب المناظر الطبيعية المختلفة التي مرت بها السيارات والشعور بالمغامرة بالحدث لكن أيضًا؛ بسبب التكوينات القابلة للتخصيص المتعددة على متن السيارة؛ حيث أصبح العرض غير المحدود للألوان والتخصيصات انعكاسًا لشخصية مالك أوروس.

شارك فوشيني، جنبًا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي ستيفان وينكلمان في إحدى المراحل وبدا رئيس العلامة التجارية متحمسًا جدًا أيضًا.

وقال وينكلمان: كان من الرائع رؤية الكثير من أوروس معًا في بيئة مثل أيسلندا، مع العديد من الطرق المختلفة وأسطح الطرق التي يمكن اختبارها فيها.

هذا هو الحدث الأحدث في سلسلة إسبرينزا أفينتورا التي زارت بالفعل مواقع مثل النرويج والأندلس وترانسيلفانيا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa