لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ شركات التعديل بوضع لمساتها الخاصة على الجيل الجديد من بورشه 911 من الجيل 992، وقد قدمت شركة Techart سابقًا حزم تعديلية في الأداء والتصميم لسيارة بورشه 911 كاريرا كوبيه وكابريوليه 2020، والآن أرادت شركة Tag Motorsports بناء سيارة بورشه كاريرا كابريوليه 2020 المثالية، لذا تعاونت مع TechArt لنقل السيارة الرياضية الألمانية إلى مستوى جديد من الإثارة.
ففي حين أن بورشه 911 كاريرا الأساسية تبلغ قوتها 443 حصانًا مع 530 نيوتن-متر، ستحصل النسخة المعدلة على قوة أكبر تصل إلى 522 حصان، ولم يتم الإعلان عن أرقام الأداء، لكن على الأرجح ستكون أسرع من كاريرا 4S الأساسية، التي تنطلق من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3.4 ثوان.
في المقدمة، أضافت Tag Motorsports جناحًا مخصصًا من TechArt يضم خمس قطع يمكن تثبيتها بسهولة دون إزالة المئزر الأمامي الأساسي، ويتيح ذلك للعملاء إضافة مجموعة متنوعة من مزيج الألوان للحصول على مظهر فريد.
وللطلاء الخارجي، اختارت شركة Tag Motorsports اللون الفضي Dolomite Silver ممزوجًا مع اللون الأسود اللامع. كما تم تركيب زوائد أمامية مطلية أسفل إشارات الانعطاف في الصدام الأمامي إلى جانب حواف جديدة لمخرج الهواء الجانبي وشعار TechArt وزوائد جانبية خاصة مكونة من قطعتين.
وفي الخلف، قامت شركة التعديل بإضافة مشتت هواء خلفي جديد، وأجنحة أيروديناميكية تحيط بنظام العادم، وجناح خلفي صغير، وزعانف على مشتت الهواء باللون الأسود، وتأتي بورشه 911 كاريرا كابريوليه المعدلة مع جنوط Formula V، كما يمكن تخفيض ارتفاع السيارة بفضل مجموعة النوابض القابلة للتعديل.
نظرًا لأن كاريرا التي قامت الشركة بتعديلها لم تكن مزودة بعادم بورشه الرياضي، أضافت Tag Motorsports نظام العادم المصنوع من التيتانيوم الخاص بـ TechArt، وهو أخف بنسبة 40% من العادم القياسي، مع لمسات من ألياف الكربون، ويمكن التحكم في حدة صوت العادم باستخدام صمامات العادم الديناميكية من خلال اختيار الوضعية المطلوبة على عجلة القيادة، ما يسمح للسائق بزيادة الأداء والصوت.
تتميز سيارة بورشه 911 كاريرا المعدلة بعجلة قيادة مخصصة صممتها TechArt مغطاة بالجلد الأسود مع قبضات بوردو الجانبية الحمراء. عتبات الأبواب المصنوعة من ألياف الكربون، كما نلاحظ الدواسات المخصصة وحصائر الأرضية المزودة بأنابيب حمراء متطابقة مقدمة من TechArt تكمل التعديلات الداخلية.