هيونداي تطلق باليسيد 2023 من الرياض لمنطقة الشرق الأوسط

باليسيد 2023
باليسيد 2023

كشفت هيونداي عن سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات الرائدة، وهي سيارة باليسايد الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة 2023 في مؤتمر صحفي إقليمي وحدث اختبار إعلامي أقيم في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

تأتي باليسيد الجديدة، التي تم تحسينها بالكامل، بتصميم محدث على كل من العناصر الداخلية والخارجية، ولا تقتصر ميزات باليسيد الجديدة على تقنيات الراحة والسلامة الجديدة فحسب، بل تمتاز أيضًا بأنظمة ADAS (مساعدة السائق المتقدمة). ستصل باليسيد الجديدة إلى صالات عرض موزعي هيونداي في المنطقة في الأسابيع المقبلة.

تم تحسين تصميم باليسيد الجديدة بعناية لتعكس الريادة والإحساس بالفخامة، بدءاً من شكل الشبك، الذي أصبح الآن أكثر اتساعًا، يعكس الشكل المتتالي شكل درع قوي. و تظهر بصمة لغة تصميم هيونداي في نظام الإضاءة الأمامي الجديد الذي يتميز بمصابيح LED مركبة متصلة رأسياً، ما يشكل إطارًا حاد الحواف للشبكة.

من الجانب، عجلات جديدة بقياس 20 بوصة مع مظهر جديد متدفق متعدد الأضلاع. تعزز تفاصيل التحسين الجديدة على عنصر اللوحة الأمامية السفلية أيضًا الصورة القوية لتصميم هيونداي. وكذلك المظهر الجانبي الممتد للغطاء. وتتجلى الرحابة المذهلة لسيارة الدفع الرباعي الأعلى من هيونداي من خلال الأعمدة C الجريئة والواجهة الزجاجية الجانبية البانورامية.

قال هيونج جونج إم، رئيس هيونداي موتور الشرق الأوسط وإفريقيا، المقر الرئيسي: "تعكس هيونداي باليسيد الجديدة أفضل تطبيق للغة التصميم والقدرات التكنولوجية لشركة هيونداي". "جاء التصميم الجديد في باليسيد بتفصيلات جديدة ومتعددة، وميزات للفخامة والراحة المحسّنة للغاية، والعديد من التقنيات الذكية الموجهة نحو العائلة. هذه الميزات الأفضل في فئتها، جنبًا إلى جنب مع التزامنا بالجودة، تجعل من هيونداي باليسيد الجديدة منافسًا هائلاً في فئة سيارات الرياضية متعددة الاستعمالات العائلية".

رابط الموقع اضغط هنا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa