كيا ستبدأ الحجز المسبق للإصدار الأول من EV6 قريبًا

كيا ستبدأ الحجز المسبق للإصدار الأول من EV6 قريبًا

ستبدأ كيا في تسليم الكروس أوفر الكهربائية EV6 في أوائل عام 2022، وإذا كنت ترغب في الحصول على طراز الإصدار الأول الأعلى في التشكيلة، فيجب عليك الانتباه قريباً لأنه سيتم تصنيع 1,500 نسخة منها فقط وستفتح الشركة باب الحجز المسبق لها في 3 يونيو المقبل بإيداع 100 دولار (375 ريال) على موقع Kia.com.

يتوفر الإصدار الأول من EV6 بثلاثة خيارات طلاء فقط وهي الأصفر مع مقاعد سوداء، والأبيض الثلجي مع مقاعد خضراء داكنة، والرمادي المعدني مع مقاعد سوداء، كما تحصل المقصورة على شاشة عرض علوية مدعمة بالواقع المعزز، ونظام المساعدة على ركن السيارة الذكي عن بعد، وفتحة سقف.

كما تأتي مجهزة أيضاً بجنوط مقاس 20 بوصة، ونظام صوت ميريديان مع 14 مكبر صوت، ومحركين كهربائيين بنظام دفع كُلي، وحزمة بطارية أكبر تبلغ 77.4 كيلوواط/سا، كما سيتم تجهيزها بعتبات أبواب مضيئة تعرض اسم الإصدار الأول، وشارة داخلية مرقمة أيضاً.

وسيحصل مشترو الإصدار الأول على مكافأة إضافية مجانية، حيث يُمكنهم الاختيار من ثلاثة هدايا، وهي شاحن منزلي، أو ائتمان محطة شحن عامة، أو ساعة آبل، ويُذكر أن السيارة تستند إلى منصة E-GMP وتدعم الشحن السريع بقوة 400 و800 فولت، وتتوفر بحزمتي بطاريات 58 و77.4 كيلوواط/سا، لتوفر نطاق قيادة يصل إلى 483 كلم للشحنة الكاملة.

وفي الختام، تتمثل إحدى المزايا البارزة في سيارة EV6 هو نظام V2L الذي يسمح لها بشحن سيارات كهربائية أخرى أو تشغيل الأجهزة الكهربائية في منزلك كمصدر احتياطي للطاقة، كما توفر أنظمة سلامة عدة تشتمل على النظام المتقدمة لمساعدة السائق، ونظام القيادة على الطرق السريعة II، وهو نظام قيادة شبه مستقل.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa