كشفت TechArt عن حزمة تعديل لسيارة بورشه 911 الجديدة كلياً، تؤثر بشكل جيد على جميع جوانب الجيل 991، بداية من الخارج، حيث اكتسبت بورشه 911 2020 أجزاء جديدة تماماً بما في ذلك مشتت الهواء الأمامي، ومآخذ هواء جانبية عند أقواس العجلات وعتبات جانبية حادة ومشتت خلفي ومشتت هواء للسقف، وجناح خلفي ثابت.
وفي الخلف تحصل على غطاء محرك من الماكرولون، وهو بولي كربونات شفاف عالي الشد، للراغبين في الحصول على مظهر أكثر قوة، وتوفر TechArt أيضاً وظيفة إضافية لمشتت هواء خلفي قابل للحركة، كما قامت شركة التعديل بإنشاء جنوط مصنعة خصيصاً لطراز 992 تسمى TechArt Daytona II والتي تعد بإعادة التصميم الكلاسيكي للجنوط الذي استخدمته الشركة في بورشه 996.
تتوفر السيارة بجنوط 20 بوصة أمامي و21 بوصة خلفي، ويمكن الحصول على جنوط Daytona II التي تجذب الانتباه بلون واحد أو اثنين، ويتوفر تعليق رياضي اختياري مما يؤدي إلى خفض الهيكل بمقدار 30 مم.
بالنسبة للمقصورة، تقدم TechArt تنجيد مخصص من الجلد والصوف، وتم طرحه لأول مرة على سيارة بورشه كايين العام الماضي، وتشمل الخيارات أيضاً ألواح عتبة أبواب كربونية مضيئة، ودواسات ألومنيوم، وعجلة قيادة رياضية مصنعة يدوياً وغير ذلك.
أما بالنسبة للأداء، فتوفر تعديلات TechArt في كاريرا 4S 911 قوة إضافية قدرها 59 حصان و80 نيوتن.متر من عزم الدوران، لجعل إجمالي الإنتاج قدره 510 حصان و610 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن المثير للاهتمام أن الزيادة في القوة متوفر فقط في أوضاع سبورت وسبورت بلس، مما يترك السيارة في الوضع العادي بالقوة القياسية.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم TechArt نظام العادم الرياضي مع صمامات عادم ديناميكية توفر أصوات عوادم مناسبة لمجموعة نقل الحركة على هذا الطراز الرياضي القوي.