لامبورجيني تختتم جولتها في سردينيا حيث عرضت هوراكان تكنيكا

لامبورجيني تختتم جولتها في سردينيا
لامبورجيني تختتم جولتها في سردينيا

اختتمت لامبورجيني أحدث جولاتها مؤخرًا في سردينيا حيث تم وضع هوراكان تكنيكا وهوراكان STO على طول بعض الطرق الرائعة حقًا.

بدأ حدث هذا العام في صالة لامبورجيني في بورتو كيرفو، أحد أشهر المنتجعات وهو بمثابة قرية سياحية على الشاطئ شمالي سردينيا بإيطاليا. تم فتح هذه الصالة على مدار الشهرين الماضيين وسمحت لعملاء العلامة التجارية بفرصة اكتشاف ما تدور حوله لامبورجيني، مع إتاحة الفرصة أيضًا لاكتشاف الخيارات الفريدة ومجالات التخصيص المتاحة من خلال برنامج آد بيرسونام.

شمل العرض سيارة هوراكان تكنيكا التي كشفت عنها لامبورجيني في أبريل كأحدث إصدار يركز على الحلبة من السيارة الخارقة V10 بمحرك وسطي وتقع بين هوراكان Evo وSTO في مجموعة العلامة التجارية.

تأتي القوة بفضل محرك V10 المألوف بسعة 5.2 لتر والذي يستنشق بشكل طبيعي ويضخ 631 حصانًا و565 نيوتن متر، وكلها يتم إرسالها عبر العجلات الخلفية.

قامت لامبورجيني أيضًا بإجراء عدد من التعديلات الفريدة في التصميم على السيارة، بما في ذلك تركيب غطاء محرك من ألياف الكربون خفيف الوزن ونافذة خلفية عمودية.

كما قامت شركة صناعة السيارات الإيطالية بتجهيزها بأنابيب عادم سداسية جديدة، ومصد مميز، وناشر خلفي منقح.

يوجد أيضًا جناح خلفي ثابت لا يعزز مظهر السيارة فحسب، بل يعزز أيضًا القوة السفلية بنسبة 35 في المائة مقارنة بطراز Evo القياسي ذات الدفع الخلفي.

بالمقارنة، تظل هوراكان STO النسخة النهائية التي تركز على المضمار من هوراكان القانونية في الشوارع. تم تزيينها بعدد كبير من ألواح الهيكل الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون وتبدو في كل جزء فوق القمة مثل أفينتادورSVJ القوية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa