نيو ES7 الكهربائية بقوة 650 حصان

نيو ES7 الكهربائية بقوة 650 حصان

أخيرًا أعلنت الشركة الصينية ظهور سيارتها نيو ES7 موديل 2023 الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات لأول مرة بتصميمها العصري، و تقدم السيارة مواصفات أداء عالية وكفاءة على كافة الطرقات، فضلًا عن التصميم الداخلي المبتكر في مقصورة 2023 Nio ES7 الكهربائية الجديدة كليًا.

يمتاز شكل أحدث سيارة كهربائية للعلامة التجارية 2023 Nio ES7 الكهربائية بتصميم الكروس أوفر الرياضي، والذي يشمل واجهة أمامية جريئة على شكل أنف القرش مزينة بمصابيح LED نهارية تعمل بتقنية "double-dash"، ومصابيح أمامية بارزة ومميزة.

تنضم إلى مزايا التصميم كسوة ممتازة للهيكل مصنوعة من "البلاستيك المقوى"، بالإضافة إلى مقابض أبواب مثبتة بشكل سلس ومريح لليد عند فتحها، وتأتي سيارة ES7 أيضًا بسقف مائل ومصابيح خلفية LED ممزوجة بلمسات من الكريستال، كما أن هذه المصابيح "ذات الجناح الهوائي" تساعد على إبراز عرض النموذج وتجسيد لغة التصميم الخاصة بالشركة.

وتأتي أبعاد سيارة نيو ES7 2023 الكهربائية على النحو التالي طول: 4,912 ملم و عرض: 1,987 ملم و ارتفاع: 1,720 ملم وطول قاعدة عجلات: 2,960 ملم، وقاعدة عجلات 2023 ES7 مقاربة مع طراز تيسلا موديل X، على الرغم من كونها أقصر بشكل عام .

تصميم نيو ES7 الداخلي يتمتع بمساحة واسعة ورحبة، حيث تقوم الشركة بوصف الداخلية بأنها "غرفة جلوس ثانية" غير تلك التي في المنزل، نظرًا لتزويد الشركة السيارة بنظام PanoCinema المثير للاهتمام، كما يوفر هذا النظام نظارات الواقع المعزز المطورة خصيصًا لعرض "شاشة" مقاس 201 بوصة على مسافة 19.7 قدمًا (6 أمتار).

تجد في داخلية ES7 تطعيمات خشبية تظهر في قمرة القيادة وأماكن متفرقة في أنحاء المقصورة، وتتيح الشركة لك اختيار المقاعد إما بجلد النابا "المدبوغ على شكل قشرة القهوة" ذو رائحة عشبية فريدة، أو بقماش جلدي مُعاد تصنيعه، كما ترتبط المقاعد بنظام تدفئة وتبريد، ومقاعد خلفية مُدفأة مع مسند ظهر قابل للتعديل كهربائيًا يميل ما بين 23 إلى 31 درجة.

تكنولوجيًا، تجد هناك مجموعة أدوات رقمية ونظام معلومات ترفيهي AMOLED مقاس 12.8 بوصة وشاشة عرض على الزجاج الأمامي. يحتوي الطراز أيضًا على نظام مساعد شخصي على لوحة القيادة، ويُعرف باسم NOMI ، تشمل المزايا البارزة الأخرى وحدة تحكم مركزية ، و نظام صوت محيط Dolby Atmos ، و نظام إضاءة محيط 256 لونًا ، و 33 وحدة استشعار بما في ذلك LiDAR طويل المدى ، و سبع كاميرات عالية الدقة (8 ميجابكسل)، وأربع كاميرات حساسة للضوء بدقة 3 ميجابكسل، و 12 مستشعر صوتي، وتدعم هذه الأنظمة أحدث نظام قيادة مستقل من NIO ، والذي يَعِد بالسماح في النهاية بـ "تجربة قيادة ذاتية من نقطة إلى نقطة" على الطرق السريعة وكذلك في المناطق الحضرية .

من ناحية الأداء، تتميز السيارة الكهربائية ES7 2023 بنظام دفع رباعي ثنائي المحرك ينتج قوة عالية تبلغ 653 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن/ متر، كما يبلغ التسارع من 0-100 كم/ ساعة في أقل من 3.9 ثانية عندما تكون في وضع الرياضة + ، وسيكون لدى العملاء الاختيار بين ثلاث مجموعات مختلفة من البطاريات، والتي تتضمن البطارية الأولى ستوفر الوحدة ذات المستوى الأساسي 75 كيلو واط في الساعة بمدى يقدر بـ 485 كم ، البطارية الثانية وحدة طويلة المدى، توفر 100 كيلو واط في الساعة بـ 620 كم من المدى ، البطارية الثالثة بطارية فائقة المدى، تبلغ 150 كيلو واط في الساعة توفر 850 كم من القدرة على التحمل .

يمكن لسيارة نيو ES7 موديل 2023 الكهربائية الجديدة جر 2,000 كجم ، وتوفير ما يصل إلى 3,3 كيلو واط من الطاقة لملحقات التخييم، مثل آلة صنع القهوة أو مكبر الصوت المحمول أو ثلاجة صغيرة، نظرًا لأن الطراز يأتي مع وضع التخييم، والذي يحافظ على تشغيل نظام التحكم في المناخ حتى يتمكن العميل من الاستمتاع بنوم مريح ليلًا في السيارة.

سعر نيو ES7 موديل 2023 الكهربائية الجديدة ذات المستوى الأساسي يبدأ من 69,710 دولارًا أمريكيًا أي بما يعادل 261,713 ريال سعودي، وتوضح شركة ( NIO نيو ) أنها حاليًا تقوم باستقبال الطلبات المسبقة عبر تطبيقهم الخاص، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في 28 أغسطس من هذا العام .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa