90 ألف عميل حجزوا سيارات همر الكهربائية لمدة عامين مقبلين


سيارة همر الكهربائية
سيارة همر الكهربائية

يبدو أن إحياء علامة همر التجارية كعلامة تجارية فرعية متطورة من جي إم سي هي فكرة تجارية رائعة، وبالنظر إلى الأخبار الأخيرة، يبدو أن نجاحها تجاوز جميع التوقعات.

الطلب على كلا الطرازين جي ام سي همر بيك اب EV وجي ام سي همر EV  SUV؛ ما دفع الشركة لوقف الحجوزات بعد أن تجاوز طابور الحاجزين رقم الـ 90 ألف عميل. هذا الرقم كبير بالنظر إلى أن ما تم تسليمه بالفعل من الهمر 783 وحدة فقط بين ديسمبر 2021 وسبتمبر 2022.

وحتى لو تم تسريع ايقاع الانتاج ستظل أوقات الانتظار طويلة جدًا نظرا لتعاظم الطلبات الجديدة، وحول هذا الوضع قال دنكان ألدريد نائب رئيس جي إم سي العالمي وبويك إن سيارات همر الكهربائية «تم بيعها لمدة عامين أو أكثر».  وأضاف مسئول جي ام سي أن هذا في الواقع أكثر مما كنا نظن. وأوضح دنكان أنه  بافتراض أن جميع الحجوزات تتحول إلى أوامر، فإننا نتحدث عن 45000  سيارة يجب تسليمها سنويا، ومن الصعب تحديد ما إذا كانت جنرال موتورز قادرة على إنتاج الكثير من سيارات همر الكهربائية في عام 2023.

وقد ذكرت  مصادر جنرال موتورز أنه على مدار عام تقريبًا، أنتجت الشركة 2570 شاحنة بيك أب من طراز GMC Hummer EV؛ لكن الأمر الايجابي هو أن الإنتاج في تصاعد ووصل في سبتمبر إلى مستوى قياسي جديد بلغ 750 سيارة، وإذا تمكنت الشركة  من الحفاظ على هذا المعدل، فستنتج 9000 سنويًا، وهذا معدل ليس سيئًا؛ لكن لا يزال غير كافٍ لتلبية الطلب. ومع ذلك، في نوفمبر / ديسمبر ، سيوقف مصنع GM Factory Zero في ميشيغان الإنتاج مؤقتًا لعدة أسابيع للتعامل مع الترقيات اللازمة لانتاج  شفروليه سيلفرادو القادمة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa