أضافت نيسان جوك الجديدة بعض المحركات لزيادة المبيعات حيث إنها تتمتع بمبيعات لافتة ولا ترغب الشركة بالتفريط بها وسيتوفر طراز جوك بمحرك هجين يتألف من محرك بنزين رباعي الإسطوانات بسعة 1.6 ليتر بقوة 94 حصانا، بجانب ذلك يوجد زوج من المحركات الكهربائية المساندة ينتج أحدهما 49 حصانا، فيما أن المحرك الآخر ينتج 20 حصانا بفضل وجود بطارية بسعة 1.2 كيلو واط / ساعة ط.
تتوفر في جوك الجديدة وضعيتان لنظام الهايبرد حسب نمط القيادة وتعمل بشكل متوازٍ وتركز على المحركات الكهربائية، وأكدت نيسان بدورها على الرغم من السعة الصغيرة للبطارية المزودة للمحرك المساند، أنه يمكن الإعتماد على المحرك الكهربائي الصغير أثناء السير داخل المدن وبسرعة لغاية 55 كلم/س وهو ما يساعد في التوفير.
الفرق من الناحية الخارجية بين نسخة محرك البنزين والهايبرد من نيسان جوك تكاد تكون خفيفه، يمكن ملاحظة فتحات شبكة التهوئة الأصغر حجما بجانب إعادة رسم الجهة السفلية من الصادم الخلفي لتوفير تدفق هواء أفضل ويمكن ملاحظة الجناح الموجود أعلى الزجاج الخلفي مما يزيد من الطابع الرياضي.