معلومات جديدة عن فورد برونكو عالية الأداء

معلومات جديدة عن فورد برونكو عالية الأداء

شوّقت فورد لنسخة من سيارة برونكو أكثر قوة من النسخة القياسية في وقت سابق من هذا الشهر، وها هي تكشف اليوم عن صورة تشويقية جديدة تؤكد فيها أن الموديل سيحصل على إطارات قياس 37 بوصة، وهو أمر مثير للاهتمام لعدد من الأسباب، حيث أن الإطارات أكبر من 35 بوصة الموجودة في برونكو Wildtrak.

ستحصل السيارة على نظام تعليق محسن بشدة. والجدير بالذكر أنه خلال مؤتمر صحفي قبل ظهور برونكو لأول مرة، قال مسؤولو الشركة أن برونكو القياسية تواجه بعض المشكلات عندما تكون مزودة بإطارات أكبر من 35 بوصة، ونظراً لأن برونكو الأكثر قوة تمتلك إطارات مقاس 37 بوصة، فمن الطبيعي أن نفترض أن المهندسين قد أجروا عدداً من التعديلات للتأكد من أن سيارة الطرق الوعرة لن تواجه هذه المشكلات.

وإلى جانب الإطارات الأكبر ونظام التعليق المُحسن، فيُمكن أن تحصل السيارة على محرك أكثر قوة، وتشير التقارير إلى أنها قد تستخدم المحرك V6 إيكوبوست سعة 3 لتر المستخدم في إكسبلورر ST، والذي يولد قوة 400 حصان وعزم دوران 562 نيوتن.متر في سيارة الكروس أوفر، وسيكون ذلك تحسناً كبيراً مقارنة بمحرك V6 إيكوبوست المستخدم في برونكو بقوة 310 حصان و542 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هناك بعض الجدل حول ما إذا كانت فورد ستطلع على النسخة الأكثر قوة من برونكو اسم رابتور أو وارثوج، حيث أشارت فورد في الإعلان التشويقي الأول الذي أظهر الموديل وهو يطير أنه من الممكن أن تقرر الشركة تسمية السيارة على اسم أسطول طائرات إيه-10 ثاندر بولت والتي تُعرف باسم وارثوج، والتي تتمركز في قاعدة الحرس الوطني الجوية سلفريدج.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.