جاكوار XK 120 الكلاسيكية أخيراً للبيع

جاكوار كلاسيك
جاكوار كلاسيك

احتفلت جاكوار بنجمتها الكلاسيكية الناجحة والبارزة في سباق التحمل الشهير 1000 Miglia، والتي استضافتها الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، نجمة سيارات جاكوار طراز XK120 النادرة هي من مجموعة جاكوار كلاسيك، تم عرضها للبيع في مركز "جاكوار كلاسيك ووركس" في كوفنتري في المملكة المتحدة. وتم تقديم ذات المقعدين المفتوحة عام 1950، حققت مكانتها ضمن الأعمال المميزة المعتمدة، وبها لمسات باللون الكريمي مع الجزء العلوي الناعم الأسود والبسكويتي والتصاميم الداخلية الحمراء.

بعد أن تم حفظ هذه السيارة الأيقونية على مرّ السنين، خضعت للتجديد والترميم بطريقة صحيحة وبدقة، وذلك مع انضمامها إلى مجموعة "جاكوار كلاسيك"، بعد أن كانت في السابق مملوكة لـستيوارت لايتفوت، وهو عضو مؤسس والأمين العام للمنافسات في نادي سائقي جاكوار الذي تأسس عام 1956، وعمل الخبراء في مركز "جاكوار كلاسيك ووركس"، على تجهيز السيارة للمشاركة في سباق التحمل الشهير 1000 Miglia في الإمارات العربية المتحدة، وهي المرة الأولى التي يقام فيها هذا الحدث الأيقوني في عالم السيارات خارج إيطاليا، حيث قدمت "جاكوار كلاسيك" الدعم لهذا الحدث بصفتها الجهة الراعية للحفل الرسمي لتوزيع الجوائز في قصر الإمارات. ولقد قاد سيارة XK صانع المحتوى في مجال السيارات والمؤثر في مواقع التواصل الاجتماعي "محمد المهيني" (@Q8Stig) و"ماثيو بيلي"، مدير أول لتطوير الأعمال لدى "جاكوار لاند روڤر". وأنهت سيارة OTS XK120، 25 من أصل 100 لفة بشكلٍ إجمالي، وحلت في المرتبة 13 في فئتها، ولم تحتاج إلى أي دعم فني طوال المسابقة التي أقيمت بين 4 و8 ديسمبر وانطلقت من إمارة دبي.

وفي إطار الشراكة التي تجمع "جاكوار كلاسيك" مع سباق التحمل الشهير 1000 Miglia في الإمارات العربية المتحدة، تم عرض طرز C-type وD-type المتواصلة، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك حفل توزيع جوائز السباق ، وقال ماثيو بيلي، مدير أول لتطوير الأعمال لدى "جاكوار لاند روڤر": "يُعتبر سباق "ميل ميليا"، من السباقات العريقة، ولقد شكلت مشاركتنا في افتتاح سباق التحمل الشهير 1000 Miglia في الإمارات العربية المتحدة، امتيازاً حقيقياً بالنسبة لنا، حيث تم تجهيز سيارات جميلة ومميزة لهذا الحدث من قبل خبرائنا في مركز "جاكوار كلاسيك ووركس". وتتميز سيارة XK120 الفريدة من نوعها، بسجلٍ حافل وسلالة أصيلة، وتتوفر حالياً للبيع من خلال برنامج "الأعمال الأسطورية"، وستشكل استثماراً رائعاً لأحد عملائنا".

رابط الموقع

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa