جائزة أفضل سيارة معروضة في مونتيري

جائزة أفضل سيارة
جائزة أفضل سيارة

لا يكتمل أسبوع مونتيري للسيارات أبدًا دون بعض الجوائز، وكان الفوز لسيارة حصلت على جائزة مسابقة الأناقة بيبل بيتش لأفضل عرض لهذا العام هي ديوزينبرج موديل جاي بيوني سبورتس توربيدو طراز العام 1932 المذهلة. وأيضًا فازت سيارة جاكوار دي تايب طراز عام 1956 بجائزة أفضل عرض ضمن فعاليات ذا كوايل حيث إن جاكوار الكلاسيكية ما زالت رمز للسيارات الكلاسيكية الرياضية.

ديوزينبرج أول سيارة أمريكية فازت بالجائزة منذ عام 2013، عندما حصلت سيارة باكارد تويلف 1934 على الجائزة، وهي السيارة السابعة الأمريكية التي تحصل على الجائزة، سيارة ديوزنبرج نافست ضد 40 سيارة من 33 ولاية و18 دولة، ومنها تالبوت لاجو تي 26 جراند سبورت ستابيليمنتي فارينا كابريوليه طراز 1951، وديوزينبرج جاي جرابر كابريوليه طراز 1930، وتالبوت - لاجو تي 150 سي - اس أس فيجوني آند فالاشي تيردروب طراز 1937 كوبيه، مالك السيارة، السيد لي أندرسون الأب قال: شاركنا لسنوات، واقتربنا في الماضي، لكننا لم نفز إطلاقًا في الحقيقة.

جديرٌ بالذكر أن القائمين على فعالية منافسات الأناقة في بيبل بيتش أكثر من 2.67 مليوني دولار أمريكي للأعمال الخيرية هذا العام، استفادت منها أكثر من 95 مؤسسة خيرية محلية بولاية كاليفورنيا في مقاطعة مونتيري.

فاز بجائزة أفضل عرض في فعالية ذا كوايل، اجتماع رياضة السيارات هذا العام سيارة جاكوار دي تايب طراز 1959. كانت واحدة من أكثر من 200 سيارة نافست على الجائزة، ودخلت في دائرة رولكس للأبطال؛ حيث اختيرت لهندستها وتصميمها الرائعين، والاهتمام بالتفاصيل، والحرفية في التصنيع، وعملية الترميم الشاملة، وأيضًا من ضمن الفائزين الآخرين بالجوائز في فعالية ذا كوايل سيارة ألفا روميو جيوليتا بيرتوني سبيريت كوبيه طراز 1958، وسيارة بي إم دبليو إم 1 M1 طراز 1980، ونموذج أولي سيتروين سكوال من العام 1959، وغيرها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa