باجاني هويرا كودلونجا بأكثر من 7 ملايين دولار

باجاني هويرا كودلونجا بأكثر من 7 ملايين دولار
باجاني

شركة باجاني الإيطالية تمتاز بفخامة سياراتها الخارقة ومستوى الامتيازات التي تقدمها مع كل إصدار، كما أنها أيضًا بسعر خارق، بالإضافة إلى الأنظمة والتقنيات المبتكرة المزودة في جميع اصدارتها الخارقة، وبهذا، فقد عادت باجاني الآن لتقدم إصدار محدود مُعاد صياغته بهيكل كربوني وبمحرك وسطي، وهو إصدار باجاني هويرا كودلونجا خليفة باجاني زوندا.

باجاني هويرا كودلونجا بأكثر من 7 ملايين دولار

سيارة باجاني هويرا كودلونغا الحصرية جاءت تكريمًا لسيارات السباق التاريخية، وتم إطلاقها باسم هوايرا كودالونجا بمعنى «الذيل» الطويل باللغة الإيطالية، ويستند الطراز إلى باجاني هويرا كوبيه ولكنه يتمتع بهيكل معاد تصميمه بالكامل.

تطوير السيارة بالتعاون مع اثنين من عملاء باجاني وبين مؤسس الشركة هوراشيو باجاني منذ عامين؛ حيث أوكلت المهمة إلى قسم المشاريع الخاصة في الشركة Pagani's Grandi Complicazioni لإنتاج إصدار نسخة باجاني هويرا كودلونجا الحصرية ذات الذيل الطويل، وهي مستوحاة من الستينيات في سيارات السباق.

تصميم باجاني هوايرا كودالونجا ذات الإصدار المحدود تم بواجهة أمامية مفتوحة وقسم خلفي انسيابي يتوسطه 4 فتحات لنظام العادم المصنوع من التايتانيوم والمغطى بمادة السيراميك، هذا وقد أدخلت باجاني في بناء هيكل السيارة ألوانًا طبيعية مطفأة أو شبه مطفأة لتمنح السيارة مظهرًا راقيًا ومميزًا.

قوة باجاني هويرا كودلونجا بنسخة مطورة من محرك V-12 AMG مزدوج التوربو ذو سعة 6 لترات، والذي يولد قوة 840 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1,099 نيوتن/ متر.

تظهر داخلية السيارة بتصميم راقٍ وفاخر جدًا، ابتداءً من لون المقاعد الجلدية، وصولًا إلى قمرة القيادة؛ حيث يتشابه الجزء الداخلي بداخلية طراز هويرا، إذ تم تشطيب المقاعد بالجلد المنسوج والمفروشات المصنوعة من جلد النوبوك، في حين تم بناء لوحة العدادات من الألومنيوم اللامع.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa