بورشه 911 توربو S من توب كار تظهر بألياف الكربون الخضراء المذهلة

بورشه 911 توربو S
بورشه 911 توربو S

قامت شركة التعديل الروسية ببناء النسخة الثالثة عشر والأخيرة من سيارة بورشه 911 ستينجر جي تي آر الإصدار الكربوني المحدود، وتتميز هذه النسخة تحديداً بألياف الكربون الخضراء المذهلة.

تصميم أنيق تتمتع به بورشه 911 توربو S المعدلة من توب كار

أعلنت توب كار لأول مرة عن خططها لسيارة بورشه 911 توربو S المصنوعة من ألياف الكربون في أغسطس من العام الماضي، وفي يناير، عرضت إحدى الوحدات الأولى التي صنعتها بألياف الكربون البنية، ومع ذلك، كوسيلة للإدلاء ببيان، تأخذ ستينجر جي تي آر بألياف الكربون الخضراء اللعبة إلى مستوى جديد تماما، وأصبحت ألياف الكربون الملونة مثل هذه شائعة الاستخدام من قبل شركات مثل باجاني وكوينجسيج وبدرجة أقل من ماكلارين، ويُمكن إعطاء ألياف الكربون اللون عن طريق نسج مواد مختلفة وخيوط قابلة للتصبغ مثل البوليستر والأراميد في الكربون، أو عن طريق طلاء طبقة ملونة فوق الكربون، ولسنا متأكدين مما قامت به توب كار.

أجرت الشركة أيضاً عددا كبيرا من التعديلات على السيارة محدودة الإنتاج، فعلى سبيل المثال، تستفيد مقدمة السيارة من مصد معاد تصميمه، ومشتت هواء ديناميكي محدث، وغطاء محرك وألواح ربع أمامية جديدة كاملة مع فتحات، ومن الجانب، نرى العتبات الجانبية الفريدة، وخيار جنوط الألومنيوم المطروقة مقاس 20 بوصة في الأمام والخلف، وتستمر التعديلات في الخلف، حيث يوجد جناح خلفي ثابت ومصد فريد مع مشتت هواء قوي، كما تقدم توب كار لعملائها نظام عادم أكرابوفيك من التيتانيوم مقابل 5,000 يورو إضافية (22 ألف ريال)، في حين لم يتم إجراء تعديلات على المحركات، حيث تأتي بالمحرك مزدوج التوربو سعة 3.8 لترات بقوة 641 حصانا و800 نيوتن.متر من عزم الدوران، وفي الختام يمكن للسيارة أن تتسارع بفضل هذا المحرك القوي من 0 إلى 100 كلم/سا في 2.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 330 كلم/سا.. والسؤال لكم الآن، ما رأيكم في السيارة؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa