شفروليه ترافرس 2022 تؤكد بالتجربة حقائق قوتها ورحابتها وتطورها

شفروليه ترافرس 2022 تؤكد بالتجربة حقائق قوتها ورحابتها وتطورها

تستمر سعودي أوتو في تقديم أحدث تجاربها لمختلف طرازات وعلامات السيارات ، واليوم مع السيارة شفروليه ترافرس وهى سيارة دفع رباعي كروس أوفر تأتي بمقاعد من ثلاثة صفوف ، وقد بنيت على نفس قاعدة عجلات جي ام سي أكاديا ، وتعرف باسم قاعدة عجلات لامدا للجيل الأول، وC1 XX للجيل الثاني، وتتشارك في نفس قاعدة C1 XX مع كاديلاك XT6 .

ظهر الجيل الأول من ترافيرس في معرض شيكاغو للسيارات عام 2008 كموديل لعام2009 وظهرت سيارة الجيل الثاني للمرة الأولى في معرض ديترويت 2017 كموديل لعام 2018، ثم ظهر موديل 2022 الذي نسعد بتجربته حاملا أحدث ترقيات منتصف العمر لسيارة الجيل الثاني العام 2022.

تتوفر الشفروليه ترافيرس في أسواقنا عن طريق وكيلها في المملكة العربية السعودية شركة التوكيلات العالمية للسيارات والتي تعتبر أول وكيل لجنرال موتورز بالسعودية ، وتملك الشركة 20 فرع متواجدة في 18 مدينة من مدن المملكة .

بالنسبة لمنافسين لشفروليه ترافرس كروس اوفر ذات الدفع الرباعي في أسواقنا هذه الفئة سنجد في صدارة العلامات سيارات مثل دودج دورانجو، وجيب جراند شيروكي، وفورد اكسبلورر ، وجي إم سي أكاديا ، وهيونداي باليسيد ، وكيا تيلورايد .

أبعاد الشفروليه ترافرس الجيل الثاني موديل 2022 بالنسبة للطول الاجمالي فياتى518.9 سم والعرض 199.6 سم والارتفاع 179.6 سم / وطول قاعدة العجلات 307.1 سم .

استعارت شفروليه ترافرس موديل 2022 الجيل الثاني الواجهة الأمامية من شقيقتها بليزر مع تصميم انيق للأضواء الأمامية النحيفة الأنيق البليزر.

ومثل الموجود في بليزر ايضا سنجد الأضواء الأمامية وقد تم دمج أضواء إشارة الانعطاف في الأضواء النهارية .. هذه التحسينات بمنظومة الأضواء الأمامية منحت ترافيرس هوية مستقلة تعرف من خلالها بسهولة .

بالنسبة للأضواء الخلفية فقد أعيد تصميمها حتى تتماشى مع تصميم الأضواء النحيفة الضيقة بالأمام .

مساحة التحميل في شفروليه ترافرس 2022 مساحة تحميل تصل الى 2781 ليتر مع طي كامل مقاعد الصفين الثاني والثالث ومساحة صندوق الأمتعة في شفروليه ترافرس خلف الصف الثالث 651 ليتر، وخلف الصف الثاني بعد طي الصف الثالث 1٫645 ليتر، وبعد طي الصفين الثاني والثالث تتوفر مساحة 2٫781 ليتر وبالتأكيد هي مساحة جيده جدا لتحميل مختلف الأغراض .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa