سيارات ديلوريان الثلاثة الاختبارية

سيارات ديلوريان
سيارات ديلوريان

قامت شركة ديلوريان بالكشف عن 3 سيارات اختبارية أخرى تعكس التوجه المستقبلي بجانب أنها مستوحاة من تطور مستوى الخيال، البداية مع طراز ديلوريان ألفا 2 حيث إنه كان طراز موضوع دراسة منذ تسعينيات القرن الماضي لكن جرى إعادة تصميمه بالكامل، يمكن ملاحظة التأثر ببعض الخطوط العامة من طراز كورفيت بجيله الرابع.

شركة ديلوريان تؤكد أنه جرى الكشف عن طراز خلال 1996 وهو العام ذاته الذي شهد إحالة الجيل الرابع من كورفيت للتقاعد لكن لا توجد أي صور تثبت ذلك، تجدر الإشارة إلى أن ديلوريان نفسها قامت بإعلان إفلاسها عام 1982.

طراز ألفا 3 والذي يعكس تصميم سيارة صالون تنتمي لحقبة منتصف العقد الأول من الألفية الحالية وتحديدا عام 2006، يبرز تصميم السقف المسطح بجانب الأبواب التي تفتح بشكل أجنحة النورس وهو أمر كفيل بأن يجعلها تبدو كأنها سيارة قادمة من المستقبل بالنسبة لتلك الحقبة، وكانت ستحتوي على محركات كهربائية مما كان بالإمكان انتزاع التفوق على سيارات تيسلا قبل 6 أعوام من ظهور موديل إس.

توفر سيارة ديلوريان ألفا 4 تصورا عن سيارات إس يو في خلال عام 2013 وحيث إن المحركات الكهربائية أصبحت أكثر انتشارا لكن طراز ألفا 4 سيكون عاملا على الهيدروجين بالكامل، بخصوص التصميم فإن الأبواب الأمامية تفتح بشكل اعتيادي فيما أن نظيرتها الخلفية تفتح بشكل أجنحة طائر النورس.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa