لون BMW المميز بقيمة 45.000 ريال

بي إم دبليو
بي إم دبليو

ظهرت بي إم دبليو الفئة السابعة الجيل الجديد بأفضل فخامتها، التي تهدف فيه الشركة البفارية إلى أن تكون منافسة للسيارات العالمية الفاخرة مثل طرازات بنتلي و رولز رويس ومايباخ.

والآن أعلنت شركة بي إم دبليو عن طلاء لون خاص لسيارتها الفئة السابعة والذي يعد باهض الثمن يأتي على السيارة بلونين فاخرين هما من درجات الأسود والرمادي.

اللون الذي تنوي الشركة أن تضعه على المظهر الخارجي للسيارة، مميز ولا مثيل له مع المنافسين، قال بيرند جريس المسؤول: ليست بسيطة أبداً عملية الطلاء وتستغرق وقتًا طويلًا، إذ تجمع عملية الطلاء هذه جهود الأنظمة الآلية والحرفية اليدوية مع خبراء ألوان السيارات. ويتألف هذا الطلاء من اللونين الأسود Black Sapphire Metallic واللون الرمادي Oxide Gray Metallic.

عمليات ألوان الطلاء العادية تستغرق مدة تقل عن عشرة ساعات، أما عملية طلاء اللون المميز لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة تحتاج لأكثر من 17 ساعة، تبدأ هذه العملية من خلال النظام الآلي بشكل كامل، وبعدها يأتي دور العمل اليدوي الذي يحتاج درجة الدقة والحرفية العالية، وحالما انتهت هذه المرحلة شديدة الإتقان، يتم بالوضع الآلي إضافة الطبقة الشفافة فوق الجسم بالكامل، وسعر هذا اللون يصل إلى 12,000 دولار أمريكي ( 45,000 ريال سعودي ).

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa