انطلاق حملة هيونداي CONTINUE الخيرية بالتعاون مع جامعة دار الحكمة

حملة هيونداي CONTINUE الخيرية
حملة هيونداي CONTINUE الخيرية
تم النشر في

دشنت هيونداي موتور اليوم بالتعاون مع وكيلها بالمنطقة الغربية شركة محمد يوسف ناغي، حملتها الخيرية لتقديم طرود غذائية في شهر رمضان الفضيل، بالشراكة مع بنك الطعام السعودي «إطعام» وجامعة دار الحكمة في جدة؛ حيث تهدف الحملة كجزء من المسؤولية الاجتماعية المشتركة التي تتبناها شركة هيونداي موتور ووكلائها في المملكة كمزود لحلول التنقل والاستدامة، وبشراكة ومساعدة بنك الطعام السعودي «إطعام» وهي جمعية خيرية غير حكومية مكرسة للعمل الإنساني، إضافة إلى الجامعات المشاركة كشريك فاعل في الحملة.

وتهدف خطة الحملة للوصول إلى 1500 مستفيد ممن يواجهون مصاعب اقتصادية في عدة مناطق في المملكة، بمساهمة من بنك الطعام السعودي بشكل فاعل في المبادرة، من خلال ربط الحملة بالمستفيدين المسجلين لديهم والذين يتلقون الدعم سنويًا.

أما جامعتا دار الحكمة والإمام عبد الرحمن بن فيصل، الشريكتان في الحملة، فسيشاركان من خلال تقديم متطوعين من طلابهما للمساعدة في اعداد طرود الطعام داخل قاعات الجامعات، فيما ستقوم شركة هيونداي موتور ووكلاء في المملكة بالتبرع بثلاث سيارات هيونداي ستاريا لصالح بنك الطعام بالإضافة لمحتويات الطرود الغذائية.

قال هيونغ جونغ ايم، نائب رئيس شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا، المقر الرئيس: «نحن في شركة هيونداي موتور مدركون للمسؤولية التي نتحملها لترك تأثير إيجابي على حياة الناس، وخاصة ممن مروا بظروف صعبة تفاقمت بسبب الأزمات وحالة عدم اليقين الأخيرة التي شهدها العالم». وأضاف: «تأتي هذه المبادرة كإقرار بهذه المسؤولية، من خلال تسخير حلول التنقل لدينا لخلق روح الوحدة، والتضامن، والتقارب بين الناس، لنتمكن من رد الجميل للناس في شهر العطاء».

ومن جانبها أكد بنك الطعام السعودي «إطعام» حرصه على تعزيز التعاون مع شركائه الاستراتيجيين في تنفيذ المبادرات الخيرية والإنسانية، المتمثلة في حملة «هيونداي كونتينيو» الخيرية في المملكة، وذلك في إطار دورها المجتمعي ومسؤوليتها تجاه المجتمع، وانطلاقاً من إيمانها بأهمية الأعمال التي من شانها تقديم المساعدات اللازمة للفئات المستهدفة من الأسر ذوي الدخل المحدود والأيتام والأرامل، بهدف تحسين الأحوال المعيشية للفقراء وخاصة في شهر رمضان الكريم؛ حيث تقوم بتوفير الأمن الغذائي وتلبية احتياجاتهم على مدار العام، مشيرة إلى أن كل المبادرات الخيرية تعكس المعاني الإنسانية النبيلة، وتنشر قيم الخير، وتجسد روح المحبة والتعاون والتكافل بين أفراد المجتمع، كما تحثهم على بناء جسر متين مع المحتاجين ومد يد العون لهم.

وتتبع هذه الحملة توجه هيونداي في السعي لخلق قيمة مشتركة للاتصال والاستدامة، وتتبع هذه الحملة عنوان «الخير هو وجهتنا ومسعانا»، بهدف تعزيز التواصل بين الشركة وأفراد مجتمعها. تتبع هذه المبادرة حملة شاملة تركز على إشراك المهمشين من المجتمع ككل، جنبا إلى جنب مع الموظفين، والمجتمعات المحلية.

وتتضافر جهود المشاركين في هذه الحملة من المتطوعين من بنك الطعام السعودي والجامعات وموظفي وكلاء هيونداي موتور، الذين سيعملون على تنفيذ عملية منسقة لتحضير وتوصيل الطرود الغذائية إلى المستحقين، وشركة هيونداي موتور ووكلائها الذين أمنوا المواد الغذائية ووسائل النقل، ضمن حرصهم على المحافظة على التزامها بالاستدامة، من خلال تقليل البصمة البيئية باستخدام التغليف المستدام مباشرة من موردي المواد الغذائية، وبالتالي تقليل الإهدار في عمليات النقل، وتحتوي جميع الطرود على طعام مستدام كافٍ لمدة 6 أشهر على الأقل ليتم استخدامه لطهو الوجبات أثناء الصيام وبعد رمضان، وقد ركزت الحملة على اختيار أغذية عالية الجودة وبكميات جيدة في كل صندوق.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa