تويوتا ترضي المتحمسين وتعلن سوبرا بناقل الحركة اليدوي

تويوتا ترضي المتحمسين وتعلن سوبرا بناقل الحركة اليدوي

خفضت تويوتا أسعار متغير ناقل الحركة اليدوي لـ جي آر سوبرا 2023 هذا الشهر، وكشفت أن خيار إرضاء المتحمسين لن يكلف أكثر من الإصدار المكافئ مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات من تويوتا.

وفقًا لوثيقة التسعير الصادرة عن شركة صناعة السيارات، تبلغ تكلفة جي آر سوبرا 3.0 بيز بناقل الحركة اليدوي 52,500 دولارًا، وهو نفس المبلغ الذي يدفعه العملاء مقابل جي آر سوبرا 3.0 بيز I6. في هذه الأثناء، تبلغ تكلفة جي آر سوبرا 3.0 بريميوم بناقل الحركة اليدوي 55,650 دولارًا، وهي مرة أخرى مماثلة لـ جي آر سوبرا 3.0 بريميوم I6.

أخيرًا، سيصل سعر جي آر سوبرا A91-3.0 بناقل الحركة اليدوي إلى 58،345 دولارًا. سيتم بيع هذا الطراز فقط مع ناقل الحركة اليدوي ويتم تقديمه باللونين الخارجي الحصري الأبيض غير اللامع أو الرمادي مع لمسات حمراء وجنوط مقاس 19 بوصة، باللون الرمادي.

اقرأ أيضاً
استدعاء 46 ألف سيارة تويوتا تندرا هايبرد 2022 لعيب بالمحور الخلفي
تويوتا ترضي المتحمسين وتعلن سوبرا بناقل الحركة اليدوي

في الداخل، يحصل الطراز على مقاعد جلدية فريدة ومقبض مغطى بالكانتارا مع شارة جي آر .كما أنه يحتوي على دعامات حمراء ونظام صوتي فاخر JBL مكون من 12 مكبرًا. سيتم تقديم طراز 2.0 لتر، رباعي الأسطوانات مع ناقل الحركة اليدوي، ويبدأ السعر من 43،540 دولارًا.

بالإضافة إلى خيار ناقل الحركة الجديد، فإن موديل 2023 تويوتا سوبرا تحصل أيضًا على بعض التحديثات المفيدة الأخرى. الطرازات المجهزة بمحرك سداسي مستقيم سعة 3.0 لتر تحصل على تعليق مُعاد ضبطه مع مخمدات صدمات معدلة لتحسين توازن الدوران وراحة القيادة.

كشفت العلامة التجارية في أبريل أن هذه الطرازات تحصل أيضًا على ترس تفاضلي خلفي نشط ونظام توجيه كهربائي معدل. يعمل وضع هيربين + الجديد على إعادة معايرة نظام التحكم في الجر للسماح بمزيد من دوران العجلات عندما تخرج السيارة من منحنى حاد على منحدر صعود يزيد عن خمس درجات.

كما سيتم تقديم سوبرا باللون الأزرق ستراتوسفير لعام 2023، ويتم تقديم طراز 3.0 بيز مع جنوط جديدة من الألومنيوم مقاس 19 بوصة. في هذه الأثناء، يحصل الطراز 3.0 بريميوم على نظام الصوت JBL الجديد المكون من 12 مكبر صوت، تمامًا مثل إصدار A91-بناقل الحركة اليدوي ، ومن المقرر أن تبدأ عمليات تسليم سيارة تويوتا سوبرا 2023 في وقت لاحق من هذا العام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa