بي إم دبليو M5 CS بتعديلات جي باور المتألقة

بي إم دبليو M5 CS
بي إم دبليو M5 CS

أدخلت شركة جي-باور تعديلات زادت من تألق وتميز طراز بي إم دبليو M5 CS، حيث توفر هذه التعديلات في حال لم تستطع الشركة البافارية توفير طلب العميل، وتضاف هذه التعديلات على اجزاء بي إم دبليو M5 CS بما فيها المحرك ، فما هي التفاصيل؟

المظهر الخارجي لسيارة بي إم دبليو M5 CS الجذابة أصبحت أكثر جاذبية بعد أن وفرت جي باور ألياف الكربون على الجناح الخلفي وغطاء المحرك الإنسيابي بفتحات تهوية للمحرك الجبار الذي أيضاً أصبح يتمتع بقوة أكبر، وهو محرك من ثماني أسطوانات سعة 4.4 ليترات مزدوجة التوربو، بعد أن أضافت جي دي باور تعديلاتها للمحرك أصبح بقوة 888 حصانًا، أي أنه اقترب على قوة 900 حصان، أما العزم بلغ 1050 نيوتن متر من عزم الدوران.

وبعد أن إستبدالت جي باور أذرع البستون بأخرى تتكون من معادن معالجة مختلطه، مع شواحن تيربو بشفرات أكبر حجمًا وقدرة أعلى على ضغط الهواء، و نظام جي بي 900 الذي يتحكم ببرمجة المحرك وتوقيت الإشعال، كل هذا زاد من قوتها وسرعتها التي وصلت إلى 333 كلم/س.

العجلات تتألق باللون البرتقالي مقاس 21 بوصة مصممة بشكل أذرع خماسية متشعبة وغطاء أقراص المكابح باللون الذهبي، مع إطارات تتحمل الأداء والسرعات العالية.

أطلقت جي باور مسمى هوريكين آر آر على بي إم دبليو M5 CS التي قامت بتعديلها، نظام عادم بميزة يقدر على تحويل صوت المحرك إلى صوت مقطوعة موسيقى مميزة، وهذا ما قامت به جي باور، ومن الممكن أن تتوفر ميزة التحكم بمستوى الصوت المطلوب، ويمكن مجموعة أخرى من تعديلات جي باور على المحرك أقل قوة وتصل إلى 700 لمن يجد أنه لايستطيع التحكم بالقوة العالية 888 حصانًا، لأنها بالفعل قوة لايتحكم بها أي شخص.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa