نادي ريال مدريد يستلم سيارات BMW الكهربائية

سيارات BMW الكهربائية
سيارات BMW الكهربائية

الشركة البافارية بي إم دبليو للسيارات وقعت عقد رعاية نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في شهر يوليو الماضي بدلًا من الشركة السابقة أودي، لتكون BMW خلال موسم 2022-2023 مسؤولة عن توفير السيارات لنجوم الفريق الأول للنادي الملكي.

بعدما انتهى عقد الرعاية السابق في 30 يونيو الماضي من شركة أودي التي كانت أحد رعاة النادي الملكي منذ 19 عامًا، جاء عقد الرعاية مع العلامة البافارية لتقديم أفضل سياراتها لكل أعضاء فريق نادي ريال مدريد الأسطوري والتي ستكون سيارات كهربائية بالكامل. وقد تم توقيع الاتفاق بمقر فريق ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، بحضور رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز والمدير التنفيذي لمجموعة بي إم دبليو في كلٍ من إسبانيا والبرتغال، السيد مانويل تيروبا، والهدف من الاتفاقية المشتركة هو توفير العديد من المبادرات التي يمكن لكلا الطرفين الاستفادة منها بجانب توفير وسيلة تنقل قابلة للاستدامة لأبعد مدى.

أما سبب اختيار بي إم دبليو بتسليم سيارات كهربائية فقط؛ لإثبات قدرتها على توفير نقل لا ينتج انبعاثات كربونية، حيث تجدر الإشارة إلى أن تسليم هذه السيارات لن يكون لأعضاء الفريق فحسب، بل كل من أعضاء فريق الدرجة الأولى للرجال، وأيضا أعضاء الفريق النسائي، وأعضاء فريق كرة السلة بجانب أعضاء التقني والإداري للفريق.

بعد مدة شهر من تاريخ الاتفاقية ستبدأ بتسليم سياراتها الكهربائية التي تمثل عدة طرازات متنوعة ، وهي سيارة BMW IX الكهربائية ، و طراز بي إم دبليو i4 الكهربائية، و سيارة بي إم دبليو iX3 الكهربائية، مع طراز بي إم دبليو i7 الكهربائية، وأيضًا السيارة الكهربائية بي إم دبليو iX1 ، و بذلك تنضم شركة بي إم دبليو لقائمة رعاة الفريق الآخرين، مثل طيران الإمارات، وعلامة أديداس المختصة بالملابس الرياضية الشهيرة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa