التوريدات الوطنية للسيارات تطرح X90 PLUS من جيتور

جيتور
جيتور

أعلنت شركة التوريدات الوطنية للسيارات (NMS)، وكيل سيارات جيتور في السعودية، عن إطلاق سيارة جيتور X90 PLUS الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية في حفل التدشين المقام في معرض جيتور بالرياض والذي يقع على طريق خريص، بحضور مميز من كبار الشخصيات والإعلاميين في حفل الإطلاق.

تمتاز سيارة جيتور X90 Plus الجديدة بكونها الخيار الأمثل للعائلة، كونها تتميز بسعة مقصورتها وتقنياتها الذكية وتجهيزاتها المتطورة وهيكلها فائق القوة ونظام التعليق متعدد الوصلات الذي يتحكم في كل عجلة بشكل منفصل، مما يجعلها تحقق أعلى متعة لقيادة سيارات فئة SUV. كما جهزت سيارة جيتور X90 PLUS بمحرك TGDI رباعي الأسطوانات سعة 1,6 لتر مع تيربو. ويولد هذا المحرك قوة قدرها 194 حصانًا و290 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتميز بالاستجابة السريعة ويوفر تجربة قيادة سلسة سواء داخل المدينة أو أثناء الرحلات الطويلة. ويعد واحدًا من أفضل 10 محركات صينية.

يبلغ طول السيارة 4,858 مم وعرضها 1,914 مم، مما يجعلها تتفوق في الحجم عن السيارات المماثلة في نفس الفئة في رحابة المقصورة. وتوفر هذه السيارة ذات الـ 7 مقاعد مستويات استثنائية من الراحة، حيث يبلغ ارتفاع السقف عند مقاعد الصف الأمامي 1 متر. كما تُجهز السيارة بنظام تعليق يتحكم في كل عجلة بشكل منفصل، مما يعزز مستويات سلامة الركاب.

من جانبه، صرح السيد حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي لمجموعة المتحدة للسيارات: «توفر سيارة جيتور X90 PLUS مستويات سلامة تعتبر ضمن أعلى المستويات في السوق، وتُعد سيارة مثالية للعملاء الراغبين في شراء سيارة فاخرة عائلية بسعر مناسب».

وأضاف: «تُجهز سيارة X90 PLUS بمحرك قوي سريع الاستجابة لقيادة سلسة داخل المدينة وأثناء الرحلات الطويلة. كما تتميز بمقصورة جيتور الأكثر فخامة بين جميع الطرازات».

واختتم: «تعني كلمة "جيتور" بلغة الماندرين "السفر المريح" وهو أفضل وصف لسيارات جيتور، حيث تهدف الشركة إلى طرح أفضل سيارات SUV التي توفر الراحة الفائقة للسائقين وعائلاتهم على حد سواء، مع التميز بالأناقة والتفرد والرحابة والتقنيات الذكية وتعدد الاستخدامات. بعبارة أخرى، توفر جيتور أفضل السيارات الفاخرة بأسعار معقولة. ندعو جميع العملاء لتجربة قيادة سيارة جيتور X90 PLUS في أي من صالات عرض جيتور في جدة أو الرياض أو الخبر، ونعدهم أن تتغير نظرتهم لفئة SUV إلى الأبد».

رابط الموقع اضغط هنا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa