شيري تعزز تعاملها مع المستخدمين من خلال الأنشطة التفاعلية

شيري
شيري

أقام مسؤولون في شركة شيري بثًا مباشرًا مع وسائل الإعلام السعودية وعدد من أصحاب السيارات المحليين؛ حيث جرت مناقشات حول الأمور المهمة والأكثر أهمية بالنسبة للمستخدمين. وقد صرح عن موعد فيلم استعراضي لشيري في نهاية شهر أكتوبر.

إذ منذ إطلاق موديلات شيري برو Chery BRO في المملكة العربية السعودية في النصف الثاني من العام الماضي، حظيت بتقدير وإعجاب 20.000 مستخدم سعودي في العام المنصرم. وعلى وجه الخصوص، أصبحت تيجو 8 وتيجو 7 برو من الموديلات المميزة بينما دُعمت واستحوذت أريزو 6 برو وتيجو 4 برو رغبة فئة الشباب.

وبفضل أدائها المتميز في السوق، فإنّ شيري، التي تلتزم بمفهوم التطوير المتمثل في «تفعيل التكنولوجيا» وتأكيدا لريادة شيري وحرصها على تقديم جودة عالية بأحدث المعايير والمواصفات التكنولوجية الحديثة - لم تجلب فقط منتجات عالية الجودة من خلال تعزيز الابتكار التكنولوجي، بل شكّلت أيضًا نهجًا مثبتًا في تفعيل واستحداث خدمة العملاء ما بعد البيع. وفي المملكة العربية السعودية، عملت شيري على بناء 35 منفذ خدمة يُغطي مراكز الخدمة، ووكلاء السيارات والخدمات السريعة، كما أنشأت وطوّرت معرضها وفقًا لأحدث معايير VI / CI العالمية لشيري؛ بهدف توفير خدمات أكثر شمولًا وأعلى جودة للعملاء المحليين.

بالإضافة إلى ذلك، عملت شيري أيضا على توحيد لغة عملها؛ لتسهيل عملية التواصل بشكل أكثر كفاءة وفي الوقت المناسب مع المستخدمين، وتحسين خدماتها باستمرار بعد الاستماع إلى احتياجاتهم، وبالتالي الحفاظ على بيئة من الإبداع المشترك معهم.

رابط الموقع

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa