أسعار لوتس إليتر لأول مرة

لوتس إليتر
لوتس إليتر

كشف الصانع البريطاني لوتس عن أسعار ومواصفات سيارته إليتر SUV الكهربائية، وهي أول سيارة من جديدة من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية، واتخذت مبادئ تصميم وهندسة لوتس الرياضية، والتي طورتها لتناسب أسلوب حياة الجيل القادم من العملاء .

التماسك والتوجيه والديناميكا الهوائية حصلت على روح سيارات لوتس الرياضية مثل طراز أميرة وأدائها الهوائي الثوري لطراز أيفايا الكهربائية بالكامل، وهكذا تنجح لوتس في جمع مميزات الأداء في طرازها إليترا .

نائب رئيس المجموعة والمدير الإداري لشركة لوتس كارزمات ويندل، علق قائلاً: " تأكيد أسعار ومواصفات لوتس إليتر هي لحظة أساسية في تحول لوتس من خلال إستراتيجيتنا. ونعلم من الإعلام والعملاء أن الإعلان كان ينتظره الجميع بحماس ".

أضاف لوتس: "إطلاق إليتر خطوة طبيعية وهي التالية لشركة لوتس. السيارات الرياضية ذات المقعدين ليست للجميع، ونريد أن نقدم سيارات لوتس لكل مراحل حياتك. إليتر هي البداية ".

قام الآلاف من العملاء حول العالم لحجز إليتر، التي تتوفّر بثلاث فئات مختلفة وهي إليتر، إليتر أس وإليتر أر مع خيار من محركين. الأول لكل من إليتر وإليتر أس بقوة 603 حصانًا، ومدى يبلغ 600 كلم. والثاني يأتي على إليتر أر قوة 905 حصان بمدى 490 كلم. وعزم دوران 710 و 985 نيوتن متر على التوالي، مما انطلاق من صفر إلى 100 كلم/س خلال 4.5 أو 2.95 ثانية حسب الفئة والمحرك. وتتميز البطارية التي تبلغ 112 كيلووات في الساعة لكلتا الفئتين بشحن سريع (10٪ -80٪) خلال 20 دقيقة فقط .

أسعار لوتس إليتر ستتوفر كالتالي :

لوتس إليتر : 380,000 ريال سعودي

لوتس إليتر S بسعر 444,000 ريال سعودي

لوتس إليتر R بسعر 509,000 ريال سعودي

استعانت لوتس بالتعاون مع شركة دولبي، لابتكار تجربة صوت من خلال نظام دولب أتموس الشهير Dolby Atmos الذي يُعد الطريقة الجديدة للاستمتاع بالموسيقى وتتحد دولبي أتموس ونظام مكبرات الصوت كي أي أف KEF في إليتر لرفع مستوى الاستماع للموسيقى إلى مستوى جديد. يشعر السائق والركاب بأنهم في منتصف استوديو التسجيل بجانب الفنان .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa