علامة جيب تفوز بجائزة نيوزويك اوتوز 2022

علامة جيب تفوز بجائزة نيوزويك اوتوز 2022

فازت علامة جيب® التجارية، التي يمتد تاريخها في إنتاج السيارات الرياضية متعددة الأغراض(SUV) عبر أكثر من 80 عامًا، بجائزة “Newsweek's Best SUV Lineup” للعام الثاني على التوالي ضمن مسابقة 2022 Autos Awards السنوية. وحازت جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة كليًا وواجونير 2022 وجراند واجونير 2022 بالجوائز في فئاتها.

وقالت إيلين فالكينبيرغ هال، كبيرة محرري في مجلة نيوزويك: "تجمع أحدث طرازات سيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض(SUV) لعلامة جيب التجارية بين التصميم الداخلي الأنيق الفاخر وأحدث ميزات الراحة، مع الاعتماد على أحدث تطبيقات التكنولوجيا وكافة الخصائص التي تمكن براعة القيادة على الطرق الوعرة. ومع طرازات جديدة عالية الارتفاع، بما في ذلك خيارات 4xe الكهربائية الجديدة، كانت جيب الخيار الواضح لأفضل تشكيلة سيارات رياضية متعددة الأغراض(SUV) هذا العام".

وتتمتع سيارات جيب الرياضية متعددة الأغراض (SUV) بالعديد من المزايا ومنها قدرة الدفع الرباعي الفريدة، وقدرات القطر العالية، وخيارات الترفيه للركاب، والمقاعد المريحة عبر ما يصل إلى ثلاثة صفوف، وتقنية مساعدة السائق سهلة الاستخدام، وخصائص متفردة في مجموعة سيارات جيب الرياضية متعددة الأغراض.

ومن جانبه، قال جيم موريسون، نائب الرئيس ورئيس علامة جيب التجارية في أمريكا الشمالية: "إن اختيار مجلة نيوزويك لعلامة جيب التجارية للفوز بلقب "أفضل علامة تجارية لسيارات الدفع الرباعي" لعامين متتاليين دليل على نجاحنا المستمر بتقديم أفضل سيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض (SUV) وأكثرها قدرة.

من طرح الموديلات الكهربائية ومنها سيارات رانجلر 4xe الجديدة وجيب جراند شيروكي 4xe، إلى أول سيارة جراند شيروكي أل ثلاثية الصفوف، وكومباس، ورينيجيد، وشيروكي، وجلاديتور، والامتداد المتميز الجديد كليًا مع واجونير وجراند واجونير، تستمر جيب في تزويد عملائها بأحدث المنتجات وأكثرها كفاءة ".

وبالإضافة إلى جائزة أفضل تشكيلة سيارات رياضية متعددة الأغراض(SUV)، حصلت جيب جراند شيروكي 2022 الجديدة كليًا وواجونير 2022 وجراند واجونير 2022 على أعلى الجوائز في فئاتها الخاصة:

حصلت جيب جراند شيروكي 2022، بتصميمها الداخلي عالي التجهيز وقدراتها غير المسبوقة، على جائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات صفين

واجونير 2022، التي تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب وقدرة سحب هي الأفضل في فئتها، تحصل على جائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض الاستثنائية

جراند واجونير 2022، بتجربة فريدة لركابها والتكنولوجيا المتقدمة، تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض بالحجم الكامل

يقدم هذا الجيل الخامس من جيب جراند شيروكي تصميم وهندسة جديدة كليًا والجديد تمامًا في كل من مجموعة نقل حركة هجينة وتصميم خارجي ومقصورة داخلية مع حرفية عالمية وتقنيات رائدة في السوق لسيارة بحجم صفين. جيب جراند شيروكي الجديدة كليًا هي أكثر سيارات جيب جراند شيروكي تقدمًا من الناحية التقنية وقدرة على الدفع الرباعي.

وباعتبارها امتدادًا متميزًا لعلامة جيب التجارية، تقدم واجونير 2022 الأيقونية وغراند واجونير 2022 قمة التصميمات الداخلية الفاخرة لسيارات الدفع الرباعي، بأسلوب أمريكي أنيق، وتشطيبات متقنة الصنع ولمسات عصرية. وتم تصميم المقصورات الداخلية في واجونير وجراند واجونير لدعم أنماط حياة العملاء النشطة، مع حجم إجمالي للركاب هو الأفضل في فئته، ومساحة علوية للصف الثالث، ومساحة للأرجل في الصف الثاني والثالث، بالإضافة إلى مساحة للأمتعة خلف الصف الثالث.

وقد فازت واجونير 2022، ذات التقنية المتقدمة، بجائزة نيوزويك لأفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض الفاخرة، بينما تربعت جراند واجونير 2022 كأفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض بالحجم الكامل، فتقدم ابتكارات من الجيل التالي، بما في ذلك كاميرا مراقبة المقعد الخلفي، وشاشة الزجاج الأمامي، ومجموعة رقمية بدون إطار، ونظام صوتي ممتاز McIntosh، وشاشة تفاعلية للراكب الأمامي، وAmazon Fire TV وما يصل إلى 75 بوصة من إجمالي مساحة الشاشات الرقمية. وتوفر واجونير قدرة سحب هي الأفضل في فئتها تصل إلى 10000 رطل، مما يسمح بسحب أي سيارة بركابها، وتتمتع بالتكنولوجيا المتطورة وتقنيات الاتصال المدمجة بأمان. وتضع جراند واجونير معايير الفخامة من خلال هيكلها الداخلي الأصلي المصنع يدويًا من خشب الجوز الأمريكي والمقاعد المكسوة بجلد باليرمو مع اللحف ولوحة العدادات المكسوة بالجلد، والكونسول وألواح الأبواب بخياطة مميزة.

وتتمتع السيارات الثلاث بنظام المعلومات والترفيه Uconnect 5 الحائز على جوائز، وتكنولوجيا ستيلانتيس الأكثر تقدمًا داخل السيارة مع سرعات تشغيل أسرع خمس مرات ومحتوى جديد وتخصيص محسّن. كما يوفر نظام Uconnect 5 المتقدم مع Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي القياسي، راحة وخدمات اتصال جديدة، مما يحافظ على تفاعل الركاب بينما يبقي السائق تركيزه على الطريق.

وأثناء عملية التقييم، استحوذت ميزات السيارة ومواصفاتها على 75 في المئة من درجة التحكيم. وخصصت نسبة 25 في المئة المتبقية لانطباعات العاملين في نيوزويك عند قيادتهم السيارة. واحتسب متوسط درجات السيارة للتوصل إلى الدرجة النهائية، والتي تحدد العلامة التجارية الفائزة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa