فورد موستنج هايبرد لن يتم إنتاجها.. ونظام الدفع الكُلي غير محتمل أيضًا

فورد موستنج هايبرد
فورد موستنج هايبرد

ما زال أمامنا أكثر من أسبوع بقليل على الكشف عن الجيل السابع من فورد موستنج، لكن التفاصيل الجديدة تستمر في الظهور، فبينما أعلنت الشركة خططها لنسخة هجينة في 2018، فإننا لم نسمع الكثير عن هذا الطراز منذ ذلك الحين، وقد يكون السبب هو أنه لن يتم إنتاجها بالفعل.

تقارير تكشف عن بعض تفاصيل سيارة موستنج المنتظرة

في تقرير جديد.. أفادت أخبار السيارات بأن النسخة الهجينة التي كان من المقرر إطلاقها في 2015 قد تم إلغاؤها الآن وفقًا لثلاثة مصادر مطلعة، كما تشير أيضًا إلى أن الجيل الجديد سينطلق بنظام دفع كُلي فقط بعد أن انتشرت شائعات حول نسخة دفع كُلي لمنافسة دودج تشالنجر GT.

يقول التقرير أيضًا إن فورد ستبني الجيل الجيل السابع لمدة ثماني سنوات، وهذا يعني أنه من المحتمل أنها ستكون آخر موستنج تعمل بمحرك احتراق داخلي، على أن تصل السيارة الكهربائية العضلية قبل 2030، ولا يزال التوقيت الدقيق قيد المناقشة؛ حيث يُمكن تقديمها في منتصف 2028 كموديل 2029.

جدير بالذكر أن موستنج الجديدة كليًا ستنطلق في 14 سبتمبر بتصميم أكثر حداثة ومقصورة راقية تتميز بأجهزة قياس رقمية ونظام ترفيهي جديد، كما ستحصل على الكثير من الترقيات الجمالية التي تُبرزها عن الجيل الحالي.

وفي الختام، لا تزال معلومات المحركات غير مؤكدة، لكن محرك إيكوبوست 4 سلندرات سعة 2.3 لتر يُمكن أن يولد قوة 320 حصانًا، في حين أن إصدارًا واحدًا بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يمكن أن يقترب من قوة 500 حصان.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa