فولكس واجن صُممت للحياة

فولكس واجن
فولكس واجن

بهدف إنشاء محتوى مرتبط بسكان منطقة الشرق الأوسط ودعم المواهب الملهِمة المحلية، أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط حملة بعنوان "صُممت للحياة" بالشراكة مع مركز التصوير الفوتوغرافي "جلف فوتو بلاس" في دبي، وذلك لعرض سيارات فولكس واجن من خلال عدسة المصورين الموهوبين في المنطقة، والتي تأتي النجاح الكبير الذي حققته حملة "صُممت للعائلات".

تأتي الحملة احتفاءً بالشريحة الواسعة من العملاء التي تستهدفها العلامة التجارية فولكس واجن في المجتمع، وللتأكيد على دعم العلامة للمجتمع بالكامل، حيث تعرض الحملة محتوى مصوراً لسيارات فولكس واجن تم التقاطه بعدسات بعض خبراء التصوير المحليين ضمن مجموعة واسعة من أساليب الحياة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وسيتم عرض الصور ضمن الأنشطة التسويقية على القنوات الإعلامية التابعة لفولكس واجن الشرق الأوسط.

مديرة التسويق والعلاقات العامة في فولكس واجن الشرق الأوسط، آنيا بتروفسكي، علقت على هذا قائلة: "الناس هم محور تركيز علامة فولكس واجن التجارية، ويعد إنشاء محتوى مؤثر يبرز أعمال المواهب المحلية أحد أهدافنا الرئيسة. قدّم المصورون الموهوبون المحليون مجموعة من الصور المميزة التي تنبض بالحياة، والتي تعكس قيم وعادات المنطقة وتدعم رسالة فولكس واجن بأن سياراتها صُممت للمجتمع بأكمله. كما تسلط الحملة الضوء على التزامنا بدعم المبدعين المحليين مع التركيز على العملاء أولًا وآخرًا".

رابط الموقع اضغط هنا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa