لاند روفر تطلق الإصدار الجديد تروفي 2022 ليستحضر ذكريات كأس الجمل

لاند روفر تطلق الإصدار الجديد تروفي 2022 ليستحضر ذكريات كأس الجمل

أعلنت لاند روفر عن إصدار ديفندر تروفي الجديد والذي يأتي بمجموعة متنوعة من الإضافات للطرق الوعرة ممَّا يجعلها مثالية للخوض في مسابقة مغامرات خاصة على الطرق الوعرة ليوم واحد تنظمها شركة صناعة السيارات في ولاية بيلتمور بكارولينا الشمالية، ومن الواضح أنَّ لاند روفر استلهمت تصميم الإصدار الجديد من تحدي كاميل تروفي للطرق الوعرة الذي أقيم سنويًا بين عامي 1980 و2000.

ستقوم الشركة ببناء 220 نسخة من تروفي ديفندر فقط وكلها مخصصة للولايات المتحدة، كل منها يأتي مع رف على سقف السيارة، ودرع أمامي، وسلم قابل للنشر، ومجموعة ونش للسحب، وأغطية للرفارف من الطين، وضاغط هواء مدمج، ودواسات مطاطية جانبية طويلة للمساعدة على الخروج من الطرق الوعرة، واستنادا إلى طراز ديفندر 2022 X-Dynamic S P400 110، تتميز سيارات الدفع الرباعي بجهاز استقبال وصلة الجر، وتعليق هوائي، وحزمة المناخ البارد وشاشة تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة، بالإضافة إلي حزمة الطرق الوعرة المتقدمة.

لاند روفر تروفي ديفندر 2022 مفتاح دخول مسابقة تروفي

تأتي تروفي ديفندر الجديدة بطلاء خاص مستوحى من ديفندر وركس V8 تروفي. تم الكشف عن ديفندر الكلاسيكية في فبراير من هذا العام، وهي تقتصر على 25 نموذجًا فقط وتتميز بمجموعة مختارة من الإضافات على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى محرك V8 بسعة 5.0 لترات تنفس طبيعي بقوة 399 حصانًا و515 نيوتن متر من عزم الدوران يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع صندوق نقل ثنائي السرعات، وتستفيد ديفندر العصرية من محرك سداسي مضمّن سعة 3.0 ليتر يولد 395 حصانًا وعزم دوران يبلغ 550 نيوتن متر. يبدأ الطراز الجديد من 90 ألف دولار، في حين أن الطراز الكلاسيكي V8 يكلف 270 ألف دولار، وسيمنح الـ 220 شخصًا الذين يشترون نسخة ديفندر تروفي 2022 فرصة للدخول في مغامرة على الطرق الوعرة ليوم واحد في شكل مسابقة لاند روفر تروفي بالولايات المتحدة. سيتم السماح لأول 90 مشاركًا فقط بالمنافسة التي تقام في ولاية بيلتمور بكارولينا الشمالية، وسيواجه المتسابقون تحديات على الطرق الممهدة والطرق الوعرة، بالإضافة إلى التدريبات البدنية وتمارين بناء الفريق. سيتلقون أيضا تدريبا فرديا لتطوير مهاراتهم وتقنيات القيادة قبل الدخول في المنافسة.

يبدو الأمر أشبه بسيارة فورد برونكو للطرق الوعرة إلا أنّ الفريق الفائز، وفقًا لما تحدده لجنة من الحكام المخضرمين، ستتم دعوته إلى مسابقة لاند روفر تروفي التي من المقرر أن تقام في أوائل عام 2022 في قلعة ايستنور في المملكة المتحدة، الموطن الروحي لـ لاند روفر، وقال جو إبرهارت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جاجوار لاند روفر أمريكا الشمالية يستحضر إصدار ديفندر تروفي روح المغامرة من خلال مجموعة من الملحقات الخاصة بالطرق الوعرة والميزات الخاصة التي تم إنشاؤها لعشاق لاند رور، ونتطلع إلى إقامة مسابقة مغامرات لا تُنسى لعملاء إصدار ديفندر تروفي لدينا والتي لن تضع هذه المركبات في الاختبار فحسب، بل ستخلق أيضًا تجربة مشتركة خاصة تكريمًا للتراث الغني لعلامة لاند روفر التجارية.

اقرأ أيضًا:

لكزس LC500 المكشوفة تخضع لاختبار التجميد الشديد 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa