Menu


الهلال يخسر نواف العابد في مواجهة السد القطري

«الزعيم» في الدوحة.. الليلة

كشف الفحص الطبي الذي خضع له نواف العابد- لاعب الهلال- عن تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ يحتاج بسببه إلى الخضوع لبرنامج علاجي لمدة عشرة أيام؛ ما يعني غيابه عن مباراة
الهلال يخسر نواف العابد في مواجهة السد القطري
  • 2233
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الفحص الطبي الذي خضع له نواف العابد- لاعب الهلال- عن تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ يحتاج بسببه إلى الخضوع لبرنامج علاجي لمدة عشرة أيام؛ ما يعني غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام السد القطري.

ويلتقي فريقا الهلال والسد بعد غد الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن العابد سيكون جاهزًا للقاء الإياب الذي سيقام في الرياض يوم 22 أكتوبر المقبل.

من ناحية أخرى، تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الرياض، مساء اليوم الأحد، في طريقها إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مواجهة فريق السد القطري.

ومن المقرر أن يؤدي فريق الهلال مرانًا وحيدًا غدًا الإثنين خلال وجوده في قطر؛ حيث سيكون مرانا خفيفا ولن يتضمن أي جوانب تكتيكية حرصًا على عدم كشف أي أوراق أمام المنافس القطري.

وقبل السفر مباشرة، خاض لاعبو الهلال مرانهم الرئيس استعدادًا للمباراة؛ حيث ركز المدير الفني للفريق، الروماني رازفان لوشيسكو، على تدريب اللاعبين على خطة المواجهة، مع التركيز على كيفية السيطرة على مكامن خطورة السد القطري، فضلا عن تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية والخططية التي سيتم تنفيذها في اللقاء بهدف العودة إلى الرياض بأفضل نتيجة ممكنة لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك