Menu

الجيش اليمني يصد هجومًا للحوثيين في الحديدة ويتقدم ميدانيًّا بالضالع

أحبط هجومًا للميليشيات

صدَّ الجيش اليمني بإسناد من تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، هجومًا لميليشيا الحوثي الانقلابية في مدنية الحديدة غربي البلاد. وأحبطت قوات الجيش هجوم
الجيش اليمني يصد هجومًا للحوثيين في الحديدة ويتقدم ميدانيًّا بالضالع
  • 62
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

صدَّ الجيش اليمني بإسناد من تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، هجومًا لميليشيا الحوثي الانقلابية في مدنية الحديدة غربي البلاد.

وأحبطت قوات الجيش هجوم الميليشيات، وأجبرتها على الفرار بعد أن فقدت عددًا من عناصرها ومعداتها في محالة الهجوم الفاشلة للتقدم باتجاه الأحياء السكنية، وفقًا لموقع «سبتمبر نت» التابع للجيش اليمني.

كما حقق الجيش اليمني تقدمًا جديدًا في جبهة حجر غربي محافظة الضالع جنوبي البلاد، وحررت قرية «بتار» في منطقة حجر، عقب مواجهات مع الميليشيا الانقلابية الحوثية التي لاذت بالفرار.

وكان الجيش اليمني، أعلن مقتل 20 عنصرًا من ميليشيات الحوثي الانقلابية، وذلك خلال عملية تمشيط شمال الضالع، وذلك بعد أن تمكَّن أمس الاثنين، من تحرير مواقع جديدة في مديرية ماوية شرقي محافظة تعز جنوبي غرب البلاد.

وسياسيًّا، قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، قصفت مصنع ألبان في مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري بمدينة الحديدة، مشيرًا إلى أن القصف أسفر عن مقتل أحد العمال وإصابة عدد آخر، بالإضافة إلى تدمير أجزاء كاملة في المصنع.

وقال الإرياني، إن هذه الجرائم والانتهاكات اليومية والاعتداءات على المصانع والمصالح العامة والخاصة والخروقات المتواصلة لوقف إطلاق النار كأحد مخرجات اتفاق السويد، تتم تحت سمع وبصر فريق الرقابة الدولية المتواجد على بعد كيلومترات من المجمع الصناعي وغيره من المواقع المستهدفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك