Menu

الهلال يؤدي مرانًا خفيفًا في أول أيامه بطوكيو

لوشيسكو يُلقي محاضرة فنية

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت اليابان، الحادية عشرة والنصف بتوقيت السعودية، أول تدريباته في العاصمة
الهلال يؤدي مرانًا خفيفًا في أول أيامه بطوكيو
  • 208
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت اليابان، الحادية عشرة والنصف بتوقيت السعودية، أول تدريباته في العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا (https://ajel.sa/ygB5k4/) الياباني الأحد المقبل في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا على ملعب سايتاما.

وسيقوم الجهاز الفني للفريق؛ بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو (https://ajel.sa/YhKPWs/)، بالتركيز خلال مران اليوم على إزالة كل آثار الإجهاد، الذي تعرَّض له اللاعبون؛ جراء رحلة السفر الطويلة من الرياض إلى طوكيو، فضلًا عن تعويد اللاعبين على أرضية الملعب.

توفير الجهد

ومن المتوقع ألا يكون مران «الزعيم» قويًا؛ حرصا من الجهاز الفني للفريق على ادخار جهد اللاعبين للتدريبات المقبلة، التي ستشهد وضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات للقاء أوراوا، على أن تبدأ التدريبات القوية اعتبارًا من مران الغد.

وكانت بعثة الهلال، قد وصلت طوكيو في الساعات الأولى من صباح اليوم بتوقيت اليابان، منتصف الليل بتوقيت السعودية، وفور الانتهاء من إجراءات الوصول توجهت إلى مقر إقامتها بأحد الفنادق؛ حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار قبل الخلود إلى النوم.

الراحة أولًا

وعقب تناول وجبة الغداء ظهر اليوم، سيحصل اللاعبون على قسط آخر من الراحة، قبل الاستماع إلى محاضرة فنية من المدير الفني الروماني، الذي سيقوم بشرح تفاصيل برنامج الأيام المقبلة، التي سيقضيها الفريق بطوكيو حتى موعد المباراة.

وسيركز لوشيسكو خلال المحاضرة على مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز في الاستعداد بالشكل الأمثل للمباراة؛ بهدف تحقيق الهدف، وهو الفوز والعودة بالكأس إلى السعودية.

الجميع يشارك

وكانت إدارة نادي الهلال، قد حرصت على اصطحاب كل اللاعبين؛ بمن فيهم غير المقيدين في القائمة الآسيوية للفريق، حرصًا منها على توفير أكبر قدر من المساندة للاعبين الذين سيخوضون اللقاء، فضلًا عن أهمية التواجد في اليابان بصفوف مكتملة؛ حيث سيكون للاعبين غير المقيدين في القائمة دور مهم في التدريبات، وسيتم تكليفهم بمهام معينة وتنفيذ السيناريو المتوقع للمباراة؛ لتستفيد المجموعة المشاركة في المباراة من التدريب على تنفيذ هذه السيناريوهات.      

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك