Menu


بالفيديو.. مشاهد رائعة لإبل سائبة تستمتع بهطول الأمطار في الزيمة بمكة المكرمة

الأرصاد توقعت استمرارها حتى الثامنة مساء اليوم

شهدت أجواء منطقة مكة المكرمة، اليوم الأحد، هطول أمطار الخير، خاصة في مركز الزيمة ومحافظة الطائف، وهو ما وثقته عدة مقاطع مصورة. ونشرت إمارة مكة المكرمة -عبر حسا
بالفيديو.. مشاهد رائعة لإبل سائبة تستمتع بهطول الأمطار في الزيمة بمكة المكرمة
  • 286
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت أجواء منطقة مكة المكرمة، اليوم الأحد، هطول أمطار الخير، خاصة في مركز الزيمة ومحافظة الطائف، وهو ما وثقته عدة مقاطع مصورة.

ونشرت إمارة مكة المكرمة -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر- فيديو وثق منظرًا رائعًا لهطول أمطار الخير على مجموعة من الإبل بمركز الزيمة، كما زينت الأمطار محافظة الطائف.

وكانت هيئة الأرصاد وحماية البيئة، وجهت في وقت سابق اليوم تنبيهًا متقدمًا، بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة، مصحوبة بأتربة مثارة، ونشاط في الرياح السطحية وشبه انعدام في الرؤية الأفقية.

وأوضحت هيئة الأرصاد أن الحالة الجوية السابقة تشمل «أضم والجموم والطائف، والعاصمة المقدسة، والعرضيات والكامل وعرفات وميسان»، مشيرةً إلى أن الحالة الجوية مستمرة حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم.

وتوقع المهتم بالأحوال الجوية أبو عبدالرحمن الحربش الصخَري، خريطة الأمطار التي ستهطل مساء اليوم الأحد، مشيرًا إلى أنها ستكون خفيفة ومحدودة على أجزاء من مناطق الرياض والقصيم وحائل ونواحي محافظة رفحاء، ومن خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقة تبوك، ومن متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من مناطق المدينة ومكة والباحة وعسير وجازان.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك