Menu


انسحاب اليابانية أوساكا من البطولة الختامية لموسم تنس السيدات

تعرضت لإصابة في الكتف

أعلنت النجمة اليابانية ناومي أوساكا المصنفة الثالثة على العالم، انسحابها من البطولة الختامية لموسم تنس السيدات المقامة حاليًّا بمدينة شينزين الصينية، بسبب إصابة
انسحاب اليابانية أوساكا من البطولة الختامية لموسم تنس السيدات
  • 61
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت النجمة اليابانية ناومي أوساكا المصنفة الثالثة على العالم، انسحابها من البطولة الختامية لموسم تنس السيدات المقامة حاليًّا بمدينة شينزين الصينية، بسبب إصابة في الكتف الأيمن.

وستحل كيكي بيرتنز مكان أوساكا في البطولة. وتواجه النجمة الأسترالية أشليه بارتي المصنفة الأولى على العالم، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات المجموعة الحمراء في البطولة.

وقالت أوساكا في بيان: «أشعر بخيبة أمل لأني مضطرة إلى الانسحاب من البطولة الختامية».

وأضافت: «إنها بطولة رائعة في شينزين، وهي أهم بطولة في الموسم على مستوى بطولات الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات. لم تكن هذه النهاية التي تمنيتها في الموسم. أتطلع إلى التعافي، وأتمنى المشاركة هنا في شينزين في العام المقبل».

جاء انسحاب أوساكا البالغة من العمر 22 عامًا، بمنزلة مفاجأة، خاصةً بعد الأداء الرائع الذي قدمته لتفوز على التشيكية بترا كفيتوفا في أولى مبارياتهما بدور المجموعات في البطولة، أمس الأول الأحد.

تجدر الإشارة إلى أنها المرة الثانية على التوالي التي تعاني فيها أوساكا من مشكلات بدنية خلال البطولة الختامية؛ فخلال أول مشاركة لها بالبطولة في الموسم الماضي، انسحبت أوساكا خلال مباراتها الأخيرة بدور المجموعات بسبب إصابة في الساق اليسرى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك