الأهلي يحسم رابع صفقات ميركاتو الشتاء

عبدالله المقرن

عبدالله المقرن

نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مساء الإثنين، في الحصول على خدمات عبدالله المقرن، قادمًا من صفوف فريق الرائد، لتدعيم هجوم الراقي في سوق انتقالات الشتاء الجاري بعقد احترافي يمتد حتى 2026.

وأعلن الراقي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، الحصول على خدمات المقرن في صفقة انتقال حر، على أن يتم تفعيل التعاقد بداية من الموسم المقبل، وذلك عقب نهاية عقده مع الرائد.

وأضاف أخضر جدة: «أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع عبدالله المقرن، صاحب الـ25 عامًا، لتدعيم خط هجوم الفريق الكروي الأول، حيث وقَّع اللاعب عقدًا احترافيًا مع الأهلي لمدة أربع سنوات مقبلة».

وجاء تعاقد الأهلي مع المقرن، بناءً على توصية المدير الفني بيسينك هاسي، بعدما شكَّل أحد أبرز القطع على رقعة الرائد أثناء حقبة الألباني، بعدما سجل حضوًا دائمًا في التشكيل الأساسي، موقعًا على 6 أهداف، كما قدم 5 تمريرات حاسمة.

وخرج المقرن، الذي دشن مسيرته رفقة فريق الوشم، من حسابات المدير الفني الإسباني بابلو ماشين في الموسم الجاري، حيث ظهر في 7 مباريات فقط من أصل 17 جولة، بمعدل 301 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدفين فقط رفقة الرائد، قبل أن يقرر شد الرحال صوب جدة.

اقرأ أيضاً
ليس الاتحاد.. إعلامي مصري يوضح وجهة النني
<div class="paragraphs"><p><strong>عبدالله المقرن</strong></p></div>
اقرأ أيضاً
الكشف عن حقيقة إصابة رومارينيو بكورونا
<div class="paragraphs"><p><strong>عبدالله المقرن</strong></p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa