الاتحاد يتأهب للتغريد خارج السرب والفيصلي يبحث عن طوق النجاة

الاتحاد يبحث عن الفوز الثامن تواليًا أمام العنابي

الاتحاد يبحث عن الفوز الثامن تواليًا أمام العنابي

يخطو فريق الاتحاد خطوة جديدة نحو العودة إلى منصة التتويج بعد طول غياب، عندما يستقبل ضيفه الفيصلي، في المباراة التي تُقام عند الساعة الساعة 8:10 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، لحساب الجولة الـ18 من دوري المحترفين السعودي.

ويدخل النمور مباراة عنابي سدير بمعنويات مرتفعة في ظل سلسلة النتائج الرائعة التي حققها رجال المدرب الروماني كوزمين كونترا، بعدما حافظ على إيقاع الفوز منذ أواخر أكتوبر الماضي لحساب جميع المسابقات؛ ليحكم السيطرة على مقاليد صدارة الدوري.

ويطمح العميد إلى الحفاظ على نغمة الانتصارات أمام منافسه الفيصلي من أجل تحقيق الفوز الثامن تواليًا، والذي يؤّمن توسيع الفارق على قمة المسابقة إلى 7 نقاط، مستفيدًا من تعثر المطارد المباشر الشباب، والذي سقط في فخ التعادل أمس الخميس أمام الفتح بهدف لكل طرف، لتهتز الوصافة بقوة تحت أقدام الليوث.

ويأمل كونترا في تكرار الفوز على الفيصلي، بعدما خطف فوزًا صعبًا في المجمعة بهدفين مقابل هدف، على الرغم من الغيابات المؤثرة، التي حرمت الفريق من الثنائي أحمد حجازي، الموجود حاليًا مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، إلى جانب صانع الألعاب إيجور كورونادو، الذي يعاني من إصابة قوية.

وتلقى النمور بشرى سارة بعد توهج الوافد الجديد عبدالرزاق حمدالله في الظهور الأول مع الفريق، بعدما انضم إلى جدة في ميركاتو الشتاء قادمًا من النصر في صفقة انتقال حر، ليترك بصمة سريعة في شباك الرائد، ويقود الاتحاد إلى فوز ثمين خارج الديار.

وفي معسكر عنابي سدير، يدخل رجال المدرب دانييل راموس، ميدان الاتحاد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مهمة الهروب من منطقة الخطر، بعدما فشل في تذوق طعم الفوز في الجولات الست الأخيرة مكتفيًا بنقطتين فقط من أصل 18 متاحة.

ويحتل الاتحاد المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام المطارد المباشر الشباب، ولازال في جعبة النمور قمة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي الفيصلي في المركز الرابع عشر بـ16 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa