«الترفيه» تُحدد موعد قمة باريس مع نجوم النصر والهلال.. وتفك الارتباط مع فينجر

«الترفيه» تُحدد موعد قمة باريس مع نجوم النصر والهلال.. وتفك الارتباط مع فينجر

آرسين فينجر ـ المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي

أعلنت الهيئة العامة الترفيه، مساء اليوم الثلاثاء، عن إنهاء الارتباط مع الخبير الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي، قبيل مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحددت هيئة الترفيه موعد المباراة المرتقبة بين متصدر ترتيب الدوري الفرنسي ونجوم الهلال والنصر، لحساب «كأس موسم الرياض»، لتُقام يوم الأربعاء 19 يناير المقبل، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

وأوضحت الهيئة، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «تُعلن الهئية العامة للترفيه عن إنهاء الارتباط مع المدرب الفرنسي آرسين فينجر، الذي تعذر حضوره لأسباب خارجة عن إرادته»، حيث كان من المقرر أن يقود نجوم الهلال والنصر.

وأضاف البيان: «ستقام المباراة المنتظرة بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، يوم الأربعاء 19 يناير الجاري، في ملعب مرسول بارك، على أن يُعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن اسم المدرب البديل قريبًا».

ويخوض الفريق الباريسي المباراة المرتقبة على ملعب مرسول بارك بكامل النجوم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الكرات الذهبية السبع، إلى جانب البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والإسباني سيرجيو راموس، والإيطالي ماركو فيراتي، تحت إمرة المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

ويضم فريق نجوم النصر والهلال، كتيبة المحترفين في صفوف قطبي الرياض، بقيادة الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبرازيلي أندرسون تاليسكا ومواطنه ماثيوس بيريرا، والمالي موسى ماريجا، بالإضافة إلى عدة أسماء من أبرز النجوم المحليين بقيادة سلمان الفرج، وسالم الدوسري وسلطان الغنام.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً
قذيفة السومة تنقذ الأهلي من السقوط أمام الفيصلي
اقرأ أيضاً
بالفيديو.. «تيكي تاكا» الهلال تُسقط الطائي برباعية نظيفة
X
صحيفة عاجل
ajel.sa