الحائلي: دون دعم ملياري سننال المراد في نهاية الموسم.. واقتربنا من الكفاءة المالية

أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد

أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد

تحدث أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عقب فوز فريقه على الفيحاء اليوم الجمعة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ16 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحائلي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد: «الحمد لله حققنا فوزًا مهمًا اليوم رغم الغيابات، اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، ونحن متعاهدون ومتكاتفون دائمًا».

وواصل: «من غير دعم ملياري أو دعم خارجي، وزارة الرياضة والدولة غير مقصرين معنا في الدعم ونحن كمجلس إدارة غير مقصرين في الدعم للاتحاد نهائيًا وبإذن الله آخر الموسم ننال المراد».

وأضاف: «أحمد حجازي لاعب كبير وبالطبع الجميع مفتقده بشدة لكننا مجموعة واحدة وشاهد بنفسك روح الفريق واللاعبين حتى الآن لم نقدم أي شيء وخطوة خطوة سنحقق كل ما نريد معًا».

وأشار: «باقي على الكفاءة المالية 15 مليونًا و76 ألف ريال، مجلس إدارة الاتحاد قادر على استخراج الكفاءة المالية والحصول عليها، وأكررها مرة أخرى ليس لنا دعم ملياري أو أي شيء آخر».

وأكمل: «عبدالإله المالكي لاعب خلوق انضم لنا ونحن في مراكز متأخرة ويريد الرحيل؛ بسبب ظروف عائلية وشخصية، وهذا حق من حقوقه وما تقدر تجبر لاعبًا على الاستمرار في مكان لا يشعر فيه بالارتياح مع أسرته، ولا أقبل ها عليه أو على أي لاعب داخل الفريق».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa